خلاف بين أحمد مجدى وفيدرا بسبب نبيل الحلفاوى فى لأعلى سعر

الإثنين، 12 يونيو 2017 02:00 م
خلاف بين أحمد مجدى وفيدرا بسبب نبيل الحلفاوى فى لأعلى سعر    أحمد مجدى
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت حالة جميلة "نيللي كريم" النفسية فى الحلقة الـ 16 من مسلسل "لأعلى سعر" تحسنا ملحوظا في الآونة الأخيرة، خاصة بعد اشتراكها في صالة رياضية "جيم"، لتبدأ الريجيم وتحاول أن تخرج من الحالة التي دخلت فيها بعد تعرضها للخيانة مروراً بانتزاع ابنتها من حضانتها، فيما تبحث عن عمل تحسن به دخلها وتقضي فيها يومها.

لم تكد حالة جميلة النفسية تبدأ في التحسن، لتدخل في حالة غضب بعد مقطع فيديو "سناب" أرسلته ليلى "زينة" لها بصحبة ابنتها عائشة تعبر فيه عن مشاعرها تجاه زوجة والدها، لتقوم جميلة بمهاتفة طليقها "أحمد فهمي" وتطلب رؤية ابنتها، وأثناء جلوسهما سوياً تلاحظ تعلق ابنتها بليلى.

في الوقت نفسه تعود شجن "راندا حافظ" لأحداث المسلسل حيث تطلب من عم مخلوف "نبيل الحلفاوي" أن تغني هجرتني التي حققت نجاحاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبلغ مادي كبير، ما يضعه في حيرة خاصة وأنها أغنية زهرة "هايدي موسى".

 فيما يدور خلاف بين كريم "أحمد مجدي" ولطيفة "فيدرا" وذلك بسبب تحمسها لإنتاج أغنية من ألحان عم مخلوف والد كريم في المسلسل ، وذلك دون إعلامه بذلك حيث فوجئ بوالده في منزل لطيفة للاتفاق على إنتاج الأغنية.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس.

 

المسلسل من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة