البيت الأبيض ينفى مناقشة زيارة ترامب لبريطانيا خلال اتصال تيريزا ماى

الأحد، 11 يونيو 2017 11:46 م
البيت الأبيض ينفى مناقشة زيارة ترامب لبريطانيا خلال اتصال تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى والرئيس الأمريكى دونالد ترامب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت المتحدثة باسم البيت الأبيض، اليوم الأحد، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ناقش خلال الإتصال الهاتفى الذى أجراه مؤخرا مع تيريزا ماى، رئيسة وزراء بريطانيا موضوع زيارة الدولة التى من المقرر أن يقوم بها ترامب الى لندن بدعوة من الملكة إليزابيث.

ونقلت شبكة (إيه بى سى نيوز) الإخبارية الأمريكية عن ليندساى والترز المتحدثة باسم البيت الأبيض قولها " إن ترامب يكن احتراما كبيرا للغاية لتريزا ماى ، وإن موضوع الزيارة لم يطرح للنقاش خلال هذا الإتصال الهاتفي".

وكانت صحيفة (الجارديان) البريطانية ذكرت، استنادا إلى مصادر لم تسمها ، أن زيارة ترامب إلى لندن تأجلت، غير أن المتحدثة باسم رئاسة الحكومة البريطانية أكدت أن خطة الزيارة لم يطرأ عليها أى تغيير.

تجدر الإشارة الى أن موعد زيارة ترامب الى لندن لم يتحدد بشكل دقيق، غير أن مسئولين بريطانيين أعلنوا أنها يمكن أن تجرى خلال شهر أكتوبر القادم.

وكان صادق خان عمدة لندن طالب خلال الأسبوع الماضى بضرورة إلغاء زيارة ترامب بعد الإهانات التى وجهها الرئيس الأمريكى إليه شخصيا إثر اتهامه بالتهوين من خطورة الإعتداءات الإرهابية الأخيرة فى لندن.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة