موجز أخبار الساعة 6.. جنايات المنصورة تقضى بإعدام مغتصب طفلة البامبرز

الخميس، 01 يونيو 2017 06:00 م
موجز أخبار الساعة 6.. جنايات المنصورة تقضى بإعدام مغتصب طفلة البامبرز مغتصب طفلة البامبرز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والعالمية والرياضية المهمة، فى مقدمتها ما قضت به محكمة جنايات المنصورة بإعدام المتهم باغتصاب الطفلة جنا والمعروفة إعلاميًا باسم طفلة البامبرز، إضافة إلى بدء إزالة عقار الأزاريطة المائل، علاوة على انفجار سيارة مفخخة بأحد شوارع القطيف شرقى المملكة العربية السعودية.

 

 

- "جنايات المنصورة" تقضى بالإعدام شنقا لمغتصب "طفلة البامبرز"

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشر، برئاسة المستشار مختار مختار شلبى وعضوية المستشارين محمد كمال الخولى وراغب محمد رفاعى، وبإمانة سر محمد عيسى بالحكم بإعدام المتهم باغتصاب الطفلة جنا والمعروفة إعلاميًا باسم طفلة البامبرز.

 

- انفجار سيارة مفخخة بأحد شوارع القطيف فى السعودية

انفجرت منذ قليل، سيارة مفخخة بأحد شوارع القطيف شرق المملكة العربية السعودية.

 

 

- ترامب يوقع قرارًا بتمديد بقاء السفارة الأمريكية فى تل أبيب لمدة 6 شهور

وقع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قراراً ينص على تمديد بقاء السفارة الأمريكية فى تل أبيب لمدة 6 أشهر، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية" فى خبر عاجل منذ قليل.

 

- بدء أعمال هدم عقار الإسكندرية المائل

بدأت، منذ قليل، أعمال الهدم فى عقار الأزاريطة المائل باستخدام أوناش "هوم مان لفت"، والتى ارتفعت إلى الطابق الثالث عشر من العقار، حتى يقوم العمال والأفراد يدويًا بالتعامل مع العقار دون حدوث أى تصدعات للعقارات المجاورة له.

 

- جامعة القاهرة تطالب أساتذتها بالبرلمان بإجمالى راتبهم لإخضاعهم للحد الأقصى

أصدر الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، خطابات رسمية لأعضاء مجلس النواب من أساتذة جامعة القاهرة، يطالبهم فيها بموافاة الجامعة بإجمالى ما تقاضوه من مجلس النواب خلال الفترة الماضية؛ لإخضاعهم للحد الأقصى للأجور.

 

- فتاوى سعد الهلالى تفتح عليه نار البرلمان .. نواب اللجنة الدينية يساوونه بـ"برهامى": وجه واحد للتضليل.. ويؤكدون: يشوه مساعى الأزهر لتجديد الخطاب الدينى.. ومطالبات بمحاكمته بتهمة تضليل الناس ومنع ظهوره بالفضائيات

اعتبر نواب اللجنة الدينية بالبرلمان ما يعتاد الدكتور سعد الدين هلالى، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على إطلاقه من فتاوى شاذة تثير بلبلة المجتمع، إنما هى أمور تستوجب المحاكمة الفورية بتهمة تضليل الناس، لاسيما كما جاء فى آخر فتاويه الغريبة التى أجاز بها أن يتزوج الرجل من بنت زوجته شرط أن تربى بعيداً عنه.

 

- بالصور والأرقام..الداخلية تعلن المحافظات خالية من التعديات على أملاك الدولة

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن  جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف وتمكنت من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة.

 

- بالصور.. السيسي لممثلى كنائس أستراليا ونيوزيلاندا: مصر ستظل نموذجا للتعايش السلمى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وفداً من مجلس أساقفة وممثلى الكنائس الرسولية الشرقية في أستراليا ونيوزيلندا، برئاسة المطران روبرت إيلى رباط مطران الملكيين الكاثوليك بسيدنى، وعضوية عدد من مطارنة وأساقفة الكنائس القبطية والمارونية والأرمينية في أستراليا ونيوزيلندا، وذلك بحضور نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

 

- "إبسوس" المفضوحة تواصل التزوير.. الشركة تتلاعب فى تقارير نسب المشاهدة لصالح قنوات فضائية للسيطرة على السوق الإعلانى.. جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية يحقق فى شكوى الفضائيات ضد مافيا التضليل

عادت شركة "إبسوس" من جديد، لممارسة التضليل والتزوير، بإصدارها تقارير فاضحة وغير صحيحة عن ترتيب نسب مشاهدة القنوات الفضائية، لوضع قنوات بعينها فى صدارة التقارير التى يترتب عليها تحديد نسبة كل قناة من الإعلانات التى تذاع عليها، حيث جاء تقريرها الأخير صورة طبق الأصل من نفس تقرير العام الماضى لصاح فضائية دون أخرى، فى خطوة خبيثة تهدف من خلالها للسيطرة على السوق الإعلانى فى مصر، فالشركة لها تاريخ طويل مع التزييف، ويبدو أنها منذ نشأتها تسير بمبدأ الكذب والتضليل، وتاريخها فى الغش ظاهرة تستحق أن "تُدرس"، وسبق أن لجأت وسائل الإعلام اللبنانية للبرلمان احتجاجًا على تلاعب الشركة بنتائج الإحصاءات التى أخرجتها.

 

- وزير المالية: 6.6 مليار جنيه قيمة شراء الأجانب لأذون الخزانة اليوم وتراجع الفائدة

قال عمرو الجارحى، وزير المالية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن استثمارات الأجانب فى أذون الخزانة المصرية اليوم الخميس، سجلت 6.6 مليار جنيه، ما يعادل 366 مليون دولار، بنسبة 46% من إجمالى حجم الطرح اليوم الخميس، مؤكدًا أن سعر الفائدة تراجع بنسبة 30 نقطة أساس فى أذون الخزانة لأجل 182 يومًا، وتراجع 22 نقطة أساس لأجل 357 يومًا.

 

- مقتل شخص وإصابة 50 آخرين جراء اصطدام قطارين بجنوب إفريقيا

أعلنت سلطات الإنقاذ فى جنوب إفريقيا اليوم الخميس مقتل شخص وإصابة 50 آخرين جراء اصطدام قطارين بمحطة قطار قرب مدينة جوهانسبرج الكبرى.

 

- بالصور.. الدوحة فى عيون "تل أبيب".. غزل بالعبرى وإشادة بالتطبيع المعلن بعد تصريحات "تميم".. وصحفى إسرائيلى يتجول فى شوارع قطر ويصور تقريرًا عن الإمارة.. ويؤكد : دخلت المطار دون استجواب رغم جواز سفرى

فى سلسلة جديدة من التطبيع المفضوح بين قطر وإسرائيل، وبعد أسبوع من تصريحات أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى، والتى أكد فيها على وجود علاقات قوية مع دولة الاحتلال، خرجت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية بتقرير مصحوبًا بالصور تشيد فيه بالدوحة.

 

- "مصر" بوابة المستثمرين الباحثين عن الفرص والصفقات الرابحة..خبراء لـ"فايننشال تايمز": التعويم "غير اللعبة" والقاهرة تجاوزت الأسوأ..ويؤكدون: القرارات الصعبة و"الجريئة" تعكس التزام السيسى بالإصلاح

سلطت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية الضوء على الوضع الاقتصادى المصرى، وقالت فى تقرير لها إنه برغم الهجمات التى شهدتها البلاد فى الآونة الأخيرة، إلا أن المستثمرين بدأوا يعودون إلى القاهرة منذ نهاية العام الماضى بحثًا عن الفرص والصفقات الرابحة.

 

- بالإنفوجراف.. تمويل قطر للإرهاب من شبه الجزيرة إلى "النصرة"

ترددت خلال اليومين الأخيرين تصريحات أمريكية، رسمية وشبه رسمية، قوية، بشأن ضرورة تعاون قطر في جهود وقف تمويل الإرهاب، خاصة في بؤر التوتر مثل سوريا والعراق واليمن. حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوزعربية.

 

- الإسكندرية و"العمارة المايلة".. ميل عقار كامل بعروس البحر يحول الأزاريطة من سكن للصفوة إلى مأوى مخالفات.. نائب يتقدم بطلب إحاطة وآخر يعلن الانتهاء من قانون البناء الموحد خلال شهرين للقضاء على العقارات العشوائية

استيقظت صباح اليوم، محافظة الإسكندرية على فاجعة وهى ميل عقار كامل على آخر فى مشهد قد لا تراه إلا فى مشاهد السينما، وهى مخالفة جديدة فى ملف العقارات المخالفة الذى تغرق فيها محافظة الإسكندرية فى السنوات الأخيرة، ولعله جرس إنذار للمسئولين لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه الكارثة التى تزهق أرواح المواطنين بدون ذنب، وأسفرت الواقعة عن تشريد 19 أسرة.

 

- "س & ج" كل ما تريد معرفته عن المستندات المطلوبة لزرع الأعضاء من الأقارب

تمثل عمليات زراعة الأعضاء أهمية كبرى للمرضى، فهى بمثابة قبلة الحياة، خاصة لمن يعانون من أمراض مزمنة فى الكلى والكبد.

 

- منتخب مصر يحتفظ بصدارة أفريقيا والعرب فى تصنيف فيفا قبل معركة "رادس".. الفراعنة يتراجع مركزا واحدا ويتفوق بفارق 21 مركز على "نسور قرطاج".. البرازيل فى الصدارة.. وسوريا تحقق أفضل ترتيب فى تاريخها

تراجع منتخب مصر مركزاً واحداً في التصنيف الشهري الصادر اليوم الخميس من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ 20 بدلاً من المركز الـ 19.

 

- دراسة: المواد الكيميائية المنزلية تسبب خللا بهرمونات الغدة الدرقية للأطفال

كشفت دراسة علمية حديثة عن ارتباط التعرض في مرحلة الطفولة المبكرة للمنتجات البلاستيكية ومواد التنظيف واضطراب وظيفة الغدة الدرقية والاكتئاب لدى الفتيات في سن 3 أعوام.

 

- الرئيس الروسى: مستعدون لتسليح تركيا بنظام الدفاع الصاروخى المتقدم S 400

أعلن أن الرئيس الروسىن فلاديمير بوتين، استعداد موسكو لتسليح تركيا بنظام الدفاع الصاروخى المتقدم S 400، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية" فى خبر عاجل منذ قليل.

 

- مدرب الأهلى عن المعاملة السيئة لكوليبالى : "كنا بنلاعبه وهو فى أسوأ حالاته"

رفض سيد معوض المدرب العام المساعد لفريق الأهلى ادعاءات الايفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الأحمر الهارب بتعامل الجهاز الفنى معه بطريقة سيئة.

 

- الأهلى يؤكد جاهزية عبد الله السعيد لمباراة الوداد المغربى

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جاهزية عبد الله السعيد نجم الفريق لمباراة الوداد المغربى الأحد المقبل فى بطولة أفريقيا، موضحاً أن اللاعب تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة بشد فى العضلة الخلفية.

 

- الغانى أشيمبونج مهاجم الداخلية يوقع للزمالك

يتواجد الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الداخلية فى مقر نادى الزمالك خلال الوقت الحالى للتوقيع بشكل رسمى على عقود انتقاله للقلعة البيضاء .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة