تجديد حبس عامل 15 يوما لاتهامه باغتصاب ابنته والتحرش بالأخرى فى الدقهلية

الخميس، 01 يونيو 2017 10:50 ص
تجديد حبس عامل 15 يوما لاتهامه باغتصاب ابنته والتحرش بالأخرى فى الدقهلية تحرش - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد ثابت رئيس محكمة جنح ميت غمر بالدقهلية، بتجديد حبس عامل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا، وهتك عرض ابنته الأخرى.
 
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "ر.ع" عامل، كان يستغل خروج زوجته للعمل ويعتدى جنسيا على ابنته "ن.ر" 17 سنة، تحت تهديد السلاح، حيث قالت المجنى عليها فى تحقيقات النيابة، إن والدها كان على خلاف مع والدتها، وحضر إلى الشقة وقت تواجد والدتها فى العمل، حيث اقتحم غرفتها ووضع سلاح أبيض على رقبتها حتى لا تستغيث بأحد.
 
وأضافت أن والدها أخذها مرة أخرى لشقته الثانية، واعتدى عليها جنسيا أكثر من مرة، مشيرة إلى أنه هددها بقتل أمها لو أبلغتها بما حدث لها، وكشفت أنها شعرت بانتفاخ بطنها، فكشفت أمها أمرها، حيث أصرت على اصطحابها للطبيب الذى أبلغ والدتها بأن ابنتها حامل فى الشهر الثامن، فأقرت الطفلة لأمها بما حدث لها وقررت إجهاض الطفل.
 
كما تبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم كان يتحرش بابنته الثانية "ا. ر" 13 سنة، حيث اعترفت فى التحقيقات بأن والدها كان دائم التحرش بها وملامسة أماكن حساسة من جسدها، بينما أنكر المتهم ارتكابه للواقعة، ليتم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

امراض

شعب عامل زي القبور الملونه ومن الداخل مملؤه رمم وعفانه ، المهم منظره امام الناس انه شعب متدين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة