الجيش السورى يستهدف تجمعات مسلحى "داعش" فى دير الزور وحمص

الخميس، 01 يونيو 2017 12:13 م
الجيش السورى يستهدف تجمعات مسلحى "داعش" فى دير الزور وحمص الجيش السورى ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت وحدات من الجيش السورى بدعم من الطيران الحربى، اليوم الخميس، عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور انتشار مسلحى تنظيم داعش الإرهابى فى دير الزور وريف حمص.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن الطيران الحربى السورى شن غارات مكثفة على مقرات تنظيم "داعش" الإرهابى فى مناطق المهندسين والمكبات وجبل الثردة وساتر الإصلاح وتجمع الهادى وحويجة صكر وقرى حويجة المريعية والبغيلية فى دير الزور، ما أسفر عن تدمير عدة دشم وآليات، بالإضافة إلى سقوط العديد من القتلى بين صفوف التنظيم الإرهابى.

كما نفذت المدفعية السورية بالتعاون من الطيران الحربى، رمايات على مقرات تنظيم "داعش" الإرهابى فى قرى "منوخ وأبو طراحة وخان الصرة وعنق الهوى وأبو التبابير وجب حبل وغنيمات وفى شرق جبال المستديرة وشرق جب الجراح" بريف حمص الشرقى، ما أسفر عن مقتل العديد من مسلحى التنظيم، إلى جانب تدمير عدد من الآليات والعربات المزودة بمدافع ورشاشات.

وفى سياق آخر، ألقت طائرة الشحن العسكرية السورية، مظلات تحمل مساعدات غذائية للأحياء السكنية المحاصرة فى دير الزور، ليتم توزيعها من خلال فرع الهلال الأحمر العربى السورى على الأهالى.

ويتعرض السوريون فى مدينة دير الزور للحصار من قبل تنظيم "داعش" الإرهابى الذى يمنع وصول المواد الغذائية عبر الطرق البرية إلى المدينة فى حين يقوم الطيران السورى والروسى بإلقاء المساعدات جوا عبر المظلات ليتم توزيعها على السوريين بإشراف الجهات المعنية فى المحافظة والهلال الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة