أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 55 مليون إسترلينى لضم سانشيز من أرسنال

الأحد، 07 مايو 2017 08:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 55 مليون إسترلينى لضم سانشيز من أرسنال سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى بايرن ميونخ الألمانى التحرك نحو مع الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزى فى الصيف المقبل.

 

أليكسيس سانشيز
 سانشيز

بايرن ميونخ يرصد 55 مليون إسترلينى لضم "سانشيز"

ذكرت صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية أن مسئولى بايرن ميونخ رصدوا مبلغ 55 مليون إسترلينى من أجل خطف "سانشيز" فى الصيف والذى أصبح يقترب بشدة من الرحيل عن ملعب الإمارات بعد الفشل فى التأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا وضعف الراتب الأسبوعى الذى كان سيتقاضاه مقابل تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018.

ووافق أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى على رحيل "سانشيز" عن النادى اللندنى عدم الانضمام إلى أى منافس فى البريميرليج بل الانتقال إلى أحد الأندية خارج إنجلترا.

 

سانشيز
سانشيز

إنتر ميلان يسعى لخطف ريناتو سانشيز نجم وسط بايرن ميونخ

فى صعيد مختلف، دخل فريق إنتر ميلان الإيطالى فى مفاوضات مباشرة مع بايرن ميونخ من أجل ضم الدولى البرتغالى ريناتو سانشيزلاعب خط وسط البافارى فى ميركاتو الصيف المقبل

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن مجموعة "سونينج" الصينية المالكة لنادى إنتر ميلان تحاول تدعيم صفوف النيراتزورى بأبرز اللاعبين للمنافسة بقوة فى الموسم المقبل على الصعيدين المحلى والعودة من جديد للمشاركة الأوروبية، ومن ثم تم وضع اسم ريناتو سانشيز ضمن قائمة المطلوبين لدعم صفوف الفريق والدخول فى مفاوضات جادة مع مسئولى البايرن لإنهاء الصفقة خلال الفترة الحالية.

وكان نادى بايرن ميونخ قد قام بضم البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب خط وسط فريق بنفيكا البرتغالى فى الصيف الماضى مقابل 35 مليون يورو، ولم يحصل اللاعب على فرصة كافية لإثبات نفسة داخل صفوف العملاق الألمانى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة