موجز 10.. الرئيس السيسى يفتتح أكبر مزرعة استزراع سمكى الشهر المقبل

السبت، 06 مايو 2017 10:00 م
موجز 10.. الرئيس السيسى يفتتح أكبر مزرعة استزراع سمكى الشهر المقبل الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها: أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، قال: إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيفتتح أكبر مزرعة سمكية فى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أعمال تطوير بحيرة البرلس وكورنيش بحيرة البرلس خلال شهر يونيو المقبل .

 

شيرين تغنى مع الطفل شريف مريض السرطان.. وتنصحه بترتيل القرآن

 

عرض برنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، دويتو غنائى يجمع بين الفنانة شيرين والطفل شريف ياسر مريض السرطان "كدة ياقلبى"، وذلك بعد تلبية الفنانة لدعوة الطفل شريف وزيارته بمستشفى السرطان بصحبة ابنتيها.

 

حركة ترقيات لـ565 قاضيًا بمجلس الدولة بمختلف الدرجات

المستشار الدكتور محمد حسن

أعلن المستشار الدكتور محمد حسن، رئيس الأمانة الفنية للمجلس الخاص بمجلس الدولة، عن موافقة المجلس الخاص على ترقيات عدد من قضاة المجلس بدرجات مختلفة.

 

توقف حركة المرور بمحور الضبعة الجديد بعد انقلاب مقطورة محملة بالمازوت

 

انقلبت سيارة نقل محملة بالمازوت أعلى محور الضبعة الجديد بالقرب من منطقة الوراق، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق وحدوث تسرب لكميات كبيرة من المازوت، وانتقلت على الفور سيارتى حماية مدنية محملة بالرمال لرفع حطام الحادث .

 

فريق الكلية الحربية يهزم الاتحاد الرياضى للجامعات بحضور وزير التعليم العالى

وزير التعليم العالى خلال فعاليات اليوم الرياضى
 

 شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اليوم السبت، فعاليات اليوم الرياضى المشترك بين الاتحاد الرياضى للجامعات المصرية وطلاب الكلية الحربية بحضور اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية، والدكتور صبحى حسانين النائب الأول لرئيس الاتحاد الرياضى للجامعات، والدكتور عرفة سلامة سكرتير الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

 

الصحة: من تثبت إصابته بفيروس سى سيتم علاجه على نفقة الدولة فورا

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن أدوية وعلاج فيروس سى متوفرة وهناك انخفاض ملحوظ فى أعداد المصابين داخل مصر، لافتا إلى أنه يتم إجراء فحوصات طبية للكشف عن فيروس سى بالقرى والنجوع على مستوى الجمهورية، وكذلك المدارس والجامعات، مشيرا إلى أن من يحمل الأجسام المضادة قد يكون أصيب بفيروس سى وتعافى منها بالعلاج أو غيره.

 

غدا.. إسرائيل تعقد مؤتمرا استفزازيا حول أملاك اليهود المزعومة فى مصر

يهود مصر
 

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن دولة الاحتلال الإسرائيلى ستعقد غدا الأحد، وعلى مدار يومين "الكونجرس الثامن لمنظمة يهود مصر" بمنتجع بحيرة طبريا تحت عنوان "خمسين عاما على حرب 67".

 

إصابة 23 عاملا باختناق إثر تسرب غاز ثلاجة فى مصنع بأكتوبر

 

أصيب 23 عامل بمصنع "بطاطس" باختناق نتيجة تسرب غاز من ثلاجة كبيرة الحجم فى مصنع بمدينة السادس من أكتوبر، وانتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف التى نقلت المصابين إلى المستشفى، وغاروها باستثناء عاملين اثنين.

 

محافظ كفر الشيخ: الرئيس السيسى يفتتح أكبر مزرعة استزراع سمكى الشهر المقبل

الرئيس عبد الفتاح السيسى
 

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيفتتح أكبر مزرعة سمكية فى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أعمال تطوير بحيرة البرلس وكورنيش بحيرة البرلس خلال شهر يونيو المقبل .

بالصور.. إنتاج فيلم مصرى فى روسيا عن المنظمات الإرهابية

 

أعلن المخرج المصرى الشاب جمال السروى، عن تصوير فيلم مصرى فى روسيا يحمل اسم (على الهوا)، فى العاصمة الروسية موسكو يتناول قضية الإرهاب، حيث يعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى للمخرج جمال السروى والمؤلف والممثل عمر عبد الحليم.

 

 

التضامن: 7 مليارات جنيه أنفقت على برامج الحماية الاجتماعية وستزيد لـ15 مليارا

نيفين القباج
 

قالت نيفين القباج، معاون وزير التضامن الاجتماعى، إن المبالغ التى أنفقت على برامج الحماية الاجتماعية قدرت بـ7 مليارات جنيه بميزانية هذا العام فقط، و5 مليارات تم إنفاقها ببرنامج تكافل وكرامة فقط، موضحة أن موازنة العام الجديد ستصل إلى 15.5 مليار جنيه مخصصة لدعم النقدى فقط، مشيرة إلى أن هناك مليون و700 ألف أسرة استفادوا من برنامج تكافل وكرامة بما يشمل 8 ملايين فرد، لافتة إلى أن رئيس مجلس الوزراء سيعلن استراتيجية الحماية الاجتماعية لمحدودى الدخل.

 

صور أجهزة التجسس المضبوطة بحوزة عضو بالتنظيم الدولى للإخوان بمطار الغردقة

 ينشر اليوم السابع صور أجهزة تجسس وتمرير المكالمات الدولية التى تم ضبطها بحوزة راكب قادم على متن رحلة جوية من مطار إسطنبول فى تركيا.

 

قطر المحبوسة فى "خيمة تميم".. "تويتر" يكشف وجه الإمارة القبيح.. قطريون يتهمون الأمير بإفشال منظومة التعليم لصالح منظمات دولية.. ومصادر : غضب من تشغيل الأجانب وتهميش القبائل.. والسكن والغلاء ملفات مسكوت عنها

تميم بن حمد أمير قطر
 

حالة من الغضب الحاد والاستياء الشديد تسود الرأى العام الداخلى بالعاصمة القطرية الدوحة، وباقى مدن الإمارة الخليجية، بسبب تفشى فساد النظام الحاكم بزعامة الأمير الحالى تميم بن حمد آل ثانى، وفشل المنظمة التعليمية التى ترعاها والدته موزة بنت المسند، وغيرها من المنظومات الأخرى داخل البلاد.

 

النيابة تكشف أكبر قضية فساد داخل قسم مصر الجديدة.. ضابط ترحيلات يهرب "مستريح" بدلا من إيداعه السجن مقابل 2 مليون جنيه.. ووزير الداخلية يقرر وقف نائب المأمور ومعاون الضبط عن العمل

 

كشفت تحقيقات نيابة مصر الجديدة، تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، تفاصيل تحقيقات واقعة رشوة كبرى بطلها ضابط ترحيلات بقسم شرطة مصر الجديدة، بعدما هرب "مستريح" متهما بالنصب وصدر ضده حكم قضائى بالحبس 5 سنوات وبدلا من إيداعه السجن هربه مقابل حصوله على رشوة كبيرة منه.

 

"القرضاوى باع الإخوان فى وثيقة حماس".. الحركة التقته 3 مرات خلال الفترة الماضية قبل الإعلان عنها.. ومدير مكتبه السابق: بعض بنودها عادت لرأيه خاصة الموقف من إسرائيل.. وخبراء: رعاية قطر لها تؤكد ارتباطه بالوثيقة

يوسف القرضاوى
 

 كواليس جديدة كشفتها قيادات إخوانية حول وثيقة حماس التى اعترفت بحدود فلسطين حتى عام 1967، وكذلك فك الارتباط مع جماعة الإخوان، حيث كشفت تلك القيادات أن الكثير من بنود تلك الوثيقة التى أعلنتها الحركة الفلسطينية، تمثل أراء يوسف القرضاوى، رئيس ما يسمى "الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين"، كما أن الوثيقة تم إعلانها فى الدوحة وهى مقر إقامة القرضاوى.

 

7vido72014
 

بالفيديو.. برشلونة يكتسح فياريال 4/1 ويعزز صدارته للدورى الإسباني

 حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على ضيفه فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات الجولة 36 من الدورى الإسباني.

 

بالفيديو..أبو ريدة يكشف أسباب عدم عودة الحضرى للأهلى فى عصر مبارك

 أبدى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة فخره بتكريم حسن حمدى كواحد من أفضل رؤساء الأندية المصرية عبر التاريخ، موضحًا أن الأهلى معروف دائمًا بمبادئه.

 

بالفيديو..محمود العسيلى يحيى حفل تخرج طلاب تجارة القاهرة

 أحيا الفنان محمود العسيلى، حفل تخرج طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة، الذى أقامه الطلاب بملاعب الجامعة، حيث يحضر الحفل آلاف الطلاب الذين يحتفلون بتخرجهم، ويقوم على تنظيم الحفل اتحاد طلاب الكلية.

 

 

parlmany2015
 

أزمة بين الأطباء والصيادلة بسبب "التحاليل"

 

قدمت الدكتور إيناس عبد الحليم، عضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان، مشروع قانون بشأن إصدار قانون تنظيم مزاولة مهنة التحاليل الطبية فى مصر، بموافقة أكثر من عُشر أعضاء المجلس، وتم إحالة مشروع القانون للجنة الشئون الصحية للبدء فى مناقشته لإقراره.

 

فرج عامر : احتفالية تكريم للنواب ووزير الشباب بعد إقرار قانون الرياضة

 قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن قانون الرياضة سيتم التصويت النهائى عليه غدا، بأغلبية ثلثى الأعضاء، موجها رسالة إلى كل النواب... فحواها:

 

 

النائبة شادية خضير تتقدم ببيانًا عاجلًا بسبب الأزمة المرورية بالقاهرة

 قالت النائبة شادية خضير، عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، إنها ستقدم ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، موجهًا إلى رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل حول الخطط المرورية الخاصة محافظة القاهرة ومنطقة دار السلام والبصريات، بالإضافة إلى أزمة الازدحام المرورى بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة