الزراعة تشكل غرفة عمليات لمتابعة حركة توزيع وتداول الأسمدة المدعمة

السبت، 06 مايو 2017 12:24 م
الزراعة تشكل غرفة عمليات لمتابعة حركة توزيع وتداول الأسمدة المدعمة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة أعمال توزيع وتداول الأسمدة الأزوتية المدعمة، بدءا من خروجها من المصانع حتى وصولها لمنافذ التوزيع المختلفة بالجمعيات المحلية وشون البنك الزراعى المصرى على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وأكد وزير الزراعة، أن ذلك يأتى حرصا على ضبط منظومة توزيع الأسمدة الآزوتية، وضمان وصولها للمزارعين بالكميات المحددة وفى التوقيتات المناسبة، فضلا عن إحكام أعمال الرقابة والمتابعة لهذه المنظومة.

وضمت الغرفة فى تشكيلها، ممثلين من الإدارة المركزية لشئون المديريات، الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، قطاع استصلاح الأراضى، فضلا عن الشركة المصرية للتنمية الزراعية، التابعة للبنك الزراعى المصرى، بحيث تكون الإدارة المركزية لشئون المديريات الزراعية التابعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، مقرا لهذه الغرفة.

وقرر البنا، تشكيل لجان ثلاثية ممثلة من قطاعات الائتمان، والإصلاح، والاستصلاح للمرور الدورى على كافة المحافظات لمتابعة حركة توزيع الأسمدة، ورصد أى شكاوى فى هذا الشأن، فضلا عن تخصيص الأرقام: 0233373421 -0233373359، لتلقى أية شكاوى تتعلق بصرف الأسمدة على مستوى كافة المحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة