بالصور.. وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتحان مسجدا بمدينة فاقوس

الجمعة، 05 مايو 2017 01:07 م
بالصور.. وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتحان مسجدا بمدينة فاقوس وزير القوى العاملة والمحافظ
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور السيد محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مسجد عالية الفرحان بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، بدعوة من على أحمد عبد الودود، الذى أشرف على تنفيذ إنشاء المسجد.

 

حضر افتتاح المسجد الدكتور محمد العرينى وكيل مديرية أوقاف الشرقية، والشيخ عبد العزيز خلف النجار، والشيخ جاسم محمد عبدالله من دولة الكويت، وكابتن محمد عبد العزيز النجار بالجيش الكويتى، ومحمد كلوب عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس، واللواء أيمن عبد الله جبريل رئيس مركز ومدينة فاقوس، و أحمد رجب نقيب المعلمين بفاقوس، والدكتور خالد عامر أمين نقابة الأطباء بفاقوس، وجمع غفير من أهالى مدينة فاقوس والقرى المجاورة.

 

من جهته قال الدكتور محمد العرينى، وكيل مديرية أوقاف الشرقية، إن المسجد تم إنشاؤه على مساحة 200 متر، ومكون من طابقين، وتم بناؤه على نفقة الشيخ عبد العزيز النجار من دولة الكويت، وتبرع بالأرض الحاج أحمد فهمى عبد العال.

 

وأدى خطبة الجمعة الدكتور الشيخ محمد العرينى وكيل مديرية الأوقاف بالشرقية، متحدثا عن صيانة المال العام، والحفاظ عليه، مؤكدا أن المال ذكر فى القرآن 26 مرة، وأن الإنسان مستخلف فى ماله وعليه أن يتحرى الحلال، كما تطرق إلى فضل بناء المساجد، والثواب والأجر الذى يناله من ساهم فى إنشاء المساجد.


وكيل مديرية الأوقاف
وكيل مديرية الأوقاف

الحضور
الحضور

المصلون
المصلون

الإخوة الكويتيون
الإخوة الكويتيون

المحافظ ووزير القوى العاملة
المحافظ ووزير القوى العاملة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة