العثور على جثة لفتاة ترتدى كامل ملابسها وفى حالة تعفن بسوهاج

الجمعة، 05 مايو 2017 02:37 م
العثور على جثة لفتاة ترتدى كامل ملابسها وفى حالة تعفن بسوهاج جثة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج جهودهم من أجل كشف غموض العثور على جثة فتاة بترعة طوخ دائرة المركز ترتدى كامل ملابسها وتنتعل فردة حذاء واحدة، وفى حالة تعفن ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة.

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بالعثور على فتاة جثة هامدة داخل ترعة بدائرة المركز.

وانتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الجنوب والعقيد أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث المركز العثور بترعة بناحية طوخ دائرة المركز لفتاة مجهولة الهوية فى العقد الثالث من العمر ترتدى كامل ملابسها وتنتعل حذاء بالقدم اليمنى فقط وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود تعفن كامل بالجثة ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 819 إدارى مركز شرطة العسيرات لسنة 2017 بالعرض على النيابة العامة قررت  ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة