بالفيديو.. جمال الجارحى لـ"مش بالكلام": الفوز بمناقصة شركة السويس للصلب كان فاتحة خير

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:12 م
بالفيديو.. جمال الجارحى لـ"مش بالكلام":  الفوز بمناقصة شركة السويس للصلب كان فاتحة خير جمال الجارحى مع الإعلامية منال السعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس جمال الجارحي رئيس غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات ورئيس مجموعة شركات الجارحي للصلب، أن فوزه بمناقصة شركة السويس للصلب كان انطلاقة مهمة وفاتحة خير له

 

وأضاف الجارحى أثناء حلوله ضيفاً على الإعلامية منال السعيد ببرنامج " مش بالكلام "على شاشة المحور، المناقصة شهدت تنافسا شديدا حتى انتهت بينى  وبين التويركى وفى هذا الوقت طلبت منه الشراكة فقال لى نبغى الإدارة ، فمضينا فى الممارسة وكنت أدرى الموقف جيداً وأعرف أبعاده وبدات المزايدة ووضعت 226:5 للسهم ورفع التويركى السعر حتى يتساوى معى وظللنا فى مزايدة وتنافس حتى وصلنا إلى 235 للسهم وهنا طلب التوقف والرجوع إلى الإدارة فى السعودية ثم عاد واستكمل المناقصة.

وقال الجارحى، وصلنا إلى 240 للسهم طلب التوقف مرة أخرى للرجوع للادارة وهنا رفض القائمين على المناقصة ذلك الأمر على الرغم من مواففقتى حتى لا يقال أن الجارحى أخذ المناقصة وكانت بها مشاكل ولكن فى النهاية عند وصول سعر السهم لـ 246:5 توقف وفزت بالمناقصة لشركة السويس للصلب وسط فرحة كبيرة داخل القاعة من المتابعين للمناقصة.

يذكر أن الجارحى أحد ابرز العاملين فى مجال صناعة الصلب وكانت له أدوار وطنية مهمة وأخرها مبادرة تعالوا نبنى مصر ، كما ساهم فى سد العجز فى الحديد المحلى، ولهذا تم اختياره رئيس غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

ويكشف  الجارحى غدا الخميس خلال الجزء الثانى من اللقاء وبمنتهى الصراحة عن أسباب ارتفاع أسعار الحديد في الأسواق، ودور الحديد المستورد في تكبيد الصناعات الوطنية خسائر ضخمةويفصح عن خطة مواجهة واردات الحديد الصيني والتركى، كما يرصد بالأرقام والإحصائيات حجم الإنتاج والاستهلاك والتصدير المصري للحديد.. ويناقش خطة غرفة الصناعات المعدنية للارتقاء بالصناعة الوطنية.

 

 

يذاع برنامج مش بالكلام " الجزء الثانى " فى الخامسة مساء غدا الخميس 31 مايو على شاشة المحور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة