السراج يستقبل رئيس اللجنة الأممية لتقييم بعثة الدعم فى ليبيا

الخميس، 25 مايو 2017 10:51 م
السراج يستقبل رئيس اللجنة الأممية لتقييم بعثة الدعم فى ليبيا رئيس المجلس الرئاسى الليبى فائز السراج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استقبل رئيس المجلس الرئاسى الليبى فائز السراج، اليوم الخميس، بمقر المجلس فى العاصمة طرابلس، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة رئيس لجنة تقييم بعثة الدعم فى ليبيا، جان مارى غينيو، والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء عضوا المجلس الرئاسى أحمد معيتيق وعبد السلام كاجمان، ووزير الدولة لشؤون المجالس المتخصصة محمد العمارى زايد، والمستشار السياسى لرئيس المجلس الرئاسى الطاهر السني.


وقال المكتب الإعلامى لرئيس المجلس الرئاسى عبر صفحته على موقع «الفيس بوك» إن غينيو أكد خلال اللقاء دعم الأمم المتحدة حكومة الوفاق الوطنى ومخرجات الاتفاق السياسي، كما أكد أنه لا بديل عن الحل السياسى للأزمة الليبية.


وناقش الاجتماع خلاصة ما توصل إليه فريق التقييم الأممى الذى أجرى العديد من الاجتماعات مع عدد من المسؤولين، لمناقشة التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التى تواجه ليبيا، وإمكانية مساهمة البعثة الأممية ومنظمات الأمم المتحدة المتخصصة فى دعم المشاريع التى تعالج هذه المجالات المختلفة.
وبحسب المكتب الإعلامى لرئيس المجلس الرئاسي، فقد اتفق الجانبان على أن الاستقرار السياسى هو السبيل للتغلب على التحديات الاقتصادية والأمنية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطن، والخروج من الأزمات الراهنة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة