تجديد حبس ضابط شرطة و11 آخرين بتهمة النصب على موظف بالعمرانية

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:41 م
تجديد حبس ضابط شرطة و11 آخرين بتهمة النصب على موظف بالعمرانية كلابش - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح العمرانية حبس 12 متهما من بينهم ضابط شرطة بقوة أمن الجيزة؛ لاتهامهم بالنصب وانتحال الصفة والسرقة بالإكراه، 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجنى عليه موظف بإحدى الشركات، تواصل مع ثلاثة من المتهمين بعدما أقنعوه بقدرتهم على تحويل مبلغ مالي قدره 540 ألف جنيه كانت بحوزته لدولارات، لاستخدامها فى الاستيراد من الخارج.

واتفق المتهمون الثلاثة على مقابلة المجنى فى إحدى الكافيهات بدائرة قسم شرطة العمرانية من أجل تبديل العملات، واتفقوا مع باقى المتهمين ومن بينهم ضابط الشرطة زعيم التشكيل على مداهمة المكان منتحلين صفة ضباط بمباحث الأموال العامة.

وأضافت التحقيقات التى باشرها المستشار محمد فاروق، أنه فى الموعد المتفق عليه، تقابل المتهمون الثلاثة مع المجنى عليه وأثناء تبديل العملات داهم باقى المتهمين المكان، وتزعمهم ضابط الشرطة، وادعوا أنهم من مباحث الأموال العامة، وتحفظوا على المبالغ المالية بحجة اتجار المجنى عليه فى العملات.

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه شك فى المتهمين فقرر تحرير محضر ضدهم، أفاد فيه بتعرضه للنصب على يد عدد من الأشخاص استولوا منه على نصف مليون جنيه، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها العقيد علاء فتحى مفتش المباحث الجنائية، تبين أن ضابط شرطة بقوات أمن الجيزة وآخرين، وراء ارتكاب الواقعة.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن النقيبان معتصم رزق وأحمد شلتوت من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة