محافظ جنوب سيناء: إقامة معرض دائم طول العام لخدمة محدودى الدخل

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:01 ص
محافظ جنوب سيناء: إقامة معرض دائم طول العام لخدمة محدودى الدخل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أنه تمت الموافقة على إقامة معرض دائم طوال العام لخدمة المواطنين محدودى الدخل ورفع المعاناة عنهم، من خلال عرض سلع بأسعار مخفضة عن المحلات، ويكون الهدف منه ليس شهر رمضان فقط ولكن الأعياد والمولد النبوى الشريف ودخول المدارس وغيرها من المناسبات.

 

جاء ذلك خلال افتتاح معرض "أهلا رمضان" أمس بحضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة وفوزى همام رئيس مدينة طور سيناء، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ، أن افتتاح معارض "أهلا رمضان" تأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة دعم السلع والمواد الغذائية الضرورية لرفع العبء عن كاهل المواطنين البسطاء ومحدودى الدخل، والمساهمة فى تخفيض الأسعار وضبط الأسواق، وطالب المحافظ من مديرية التموين بتوفير السلع أولا بأول بالمعرض دون توقف وقت نفاذها وتوفير السلع الأساسية من سكر وأرز وزيت.

 

كما طلب من التجار رفع الكسور من عروض الأسعار مثل الخمسة والعشرين قرشا والخمسين قرشا للتيسير على المواطنين، واستجاب التجار لمطلب المحافظ، وأوضح أنه تم التنسيق مع وزارة الإنتاج الحربى على إقامة معرض لمنتجات الإنتاج الحربى من الأجهزة الكهربائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة