رمضان صبحى يعود لتشكيل ستوك سيتى أمام ساوثهامبتون بعد غياب 50 يوما

الأحد، 21 مايو 2017 03:08 م
رمضان صبحى يعود لتشكيل ستوك سيتى أمام ساوثهامبتون بعد غياب 50 يوما رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة ساوثهامبتون التى تنطلق بعد قليل بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، يتواجد فى التشكيلة الأساسية وذلك للمرة الأولى منذ الأول من أبريل الماضى.

 

تشكيل ستوك سيتى جاء كالتالى: كاميرون، شاوكروس، إندى، ضيوف، ويلان، ألين، بيتيرس، شاكيرى، رمضان صبحى، كراوتش.

 

ويحتل ستوك سيتى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 41 نقطة، بينما يحتل المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

 

تشكيل ستوك سيتي
تشكيل ستوك سيتي
 
كما يلتقى اليوم هال سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى مع توتنهام، ومانشستر يونايتد الذى يستعد لمواجهة أياكس أمستردام الهولندى فى نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مع كريستال بالاس، وسوانزى سيتى مع وست بروميتش ألبيون، وبيرنلى مع وستهام يونايتد، وليستر سيتى مع بورنموث، وتشيلسى مع سندرلاند.
 
 
ويحل مانشستر سيتى ضيفًا على واتفورد بملعب "فيكارج رود"، بينما يلتقى ليفربول مع ميدلسبره بملعب "آنفيلد"، وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى مع إيفرتون بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة