كيت "ما بتغيرش الخياطة".. كم مرة اختارت دوقة كامبريدج أليكسندر ماكوين؟

السبت، 20 مايو 2017 09:00 م
كيت "ما بتغيرش الخياطة".. كم مرة اختارت دوقة كامبريدج أليكسندر ماكوين؟ كيت ميدلتون
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم هو حفل زفاف "بيبا ميدلتون" الشقيقة الصغرى لدوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، وهو الحفل الذى تسلطت عليه عدسات المصورين، ونال حيزاً كبيراً من اهتمام وسائل الإعلام العالمية، وبالطبع كان لـ"كيت" دوراً مميزاً بالحفل، أظهر تواضعها بشكل كبير، حيث قضت الحفل فى رعاية العروس والاهتمام بفستانها، والركض خلف الأطفال طول مدة الزفاف، وعلى هامش هذا الدور بدت دوقة كامبريدج أنيقة كعادتها وحرصت على البساطة المعروفة بها دائماً.

فى حفل زفاف أختها
فى حفل زفاف أختها

وبالحديث عن أناقة "كيت ميدلتون" يجب أن نتطرق لمصمم الأزياء الذى وقف خلف فستانها فى حفل زفاف شقيقتها، وهو دار الأزياء الذى أكدت "كيت" فى أكثر من مناسبة أنه من أقرب الدور لقلبها، وهو دار أزياء "أليكسندر ماكوين" صاحب الفضل فى الظهور الأسطورى لها كعروس عام 2011، حيث دخل فستانها فى حفل الزفاف ضمن أهم الفساتين على مر التاريخ، واعادت اللجوء إليه مرة أخرى فى حفل زفاف شقيقتها لتصميم فستان رقيق باللون السيمون أبرز طلتها الملكية.

كيت ميدلتون وطفلتها تشارلوت

كيت ميدلتون وطفلتها تشارلوت
ولم يكن ظهورها اليوم بحفل زفاف شيقيقتها أو فى عرسها هى المرة الوحيدة التى أثبتت بها "كيت" أنها تعشق تصميمات ماكوين، فهناك العديد من الدلائل التى تؤكد أن "كيت" تضع "ماكوين" على رأس قائمة اختيارتها عندما يتعلق الأمر بالظهور الرسمى، ففى حفل زفافها عام 2011 كان هو اختيارها الموفق، كما اعتمدت كيت على مصممة الأزياء "سارة باترون" المسئولة عن تصميمات دار أزياء "ماكوين" فى عدد من المناسبات الأخرى.
حفل زفافها 2011
حفل زفافها 2011
حيث وارتدت "كيت" من تصميمات ماكوين فى زيارتها الملكية الأخيرة لفرنسا بمارس الماضى برفقة زوجها، وكان هدف الزيارة هو تسليط الضوء على العلاقات القوية بين المملكة المتحدة وفرنسا.
 
 
فى فرنسا
فى فرنسا
وبحسب مجلة "hallo " فأن أليكسندر ماكوين من مصممى الأزياء المقربين لقلب دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون ".
كيت ميدليتون فى حفل البافتا
كيت ميدليتون فى حفل البافتا

وعاودت "كيت ميدلتون" اللجوء لدار الأزياء نفسها مرة أخرى، عندما ارتدت من تصميماته فستان أسود off shoulder لتحضر به حفل الbaftes .

كيت و طفليها
كيت و طفليها
وجدير بالذكر إن حفل زفاف" كيت " كان حدث تاريخى ويعتبر من أهم حفلات الزفاف التى يذكرها التاريخ، كما يعتبر فستان زفافها من الفساتين الأسطورية فى عالم الملوك.
زفاف كيت ميدلتون
زفاف كيت ميدلتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة