جولة فى خزانة الملكة رانيا..8 دروس اتعلميهم من أناقتها

السبت، 20 مايو 2017 02:00 ص
جولة فى خزانة الملكة رانيا..8 دروس اتعلميهم من أناقتها اطلالات الملكة رانيا
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كل إطلالة لها سواء رسمية أو غير رسمية، تبهر العالم بأناقتها ودقتها فى اختيار الملابس والألوان بعناية، فرغم كونها ملكة إلا أنها غالباً ما ترتدى كافة الألوان وتضع بها لمساتها الخاصة لتصبح تتماشى مع منصبها الملكى ومع سنها، فهى تختار بعناية ملابسها لتُظهرها أصغر من عمرها وكأنها فتاة فى العشرينات من عمرها، فأصبحت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردنى من أهم أيقونات الموضة حول العالم، وتسعى دائماً إلى تطبيق آخر صحيات الموضة فى إطلالتها المختلفة.

وفى جولة داخل خزانة الملكة رانيا، هناك الكثير من الدروس التى يجب أن تتعلمها الفتيات من طريقة ملابس الملكة رانيا، وهى:

1- الإكثار من ارتداء اللون الأسود، فهو لون الملكات وملك الألوان، ولا تخلو خزانة أى فتاة من عدة قطع ملابس مختلفة باللون الأسود، فدائماً ما ترتديه الملكة رانيا سواء فى الفساتين أو البناطيل أو التنورات.

الإكثار من الأسود
الإكثار من الأسود

2- اختيار الألوان الجريئة، ففى إطلالات أخرى مميزة اختارت الملكة رانيا بعض الألوان الجريئة كالأزرق والأحمر والبرتقالى، لتتألق بها فتبدو أصغر من عمرها.

الألوان الجريئة
الألوان الجريئة

3- التنويع فى الاستايلات، فهى لا ترتدى استايل واحد بشكل مستمر، فتنوع ما بين الفساتين والبناطيل والتنورات، وكثيراً ما تظهر فى إطلالات مميزة بعباءات مطرزة تشبه الفساتين.

التنويع فى الاستايلات
التنويع فى الاستايلات

4- الجمع بين اللونين الأبيض والأسود، فدائماً ما تفعل ذلك الملكة رانيا ويبدو فى الكثير من إطلالاتها أنها تحب هذين اللونين بشدة، فتختارهما معاً فى الكثير من إطلالتها.

الجمع بين الأبيض والأسود
الجمع بين الأبيض والأسود

5- الملكة رانيا ترتدى ألوان الباستيل، وهى الألوان موضة 2017 وتتميز بالرقة وتمنحك الثقة بالنفس والسلام النفسى، فتحرص الملكة رانيا على الظهور بإحدى درجات الباستيل.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

6- البلوزات السادة، فكثيراً ما تظهر الملكة رانيا مرتدية بلوزات ملونة سادة مما يمنحها إطلالة بسيطة وأنيقة.

البلوزات السادة
البلوزات السادة

7- الأزياء المشجرة، فهى موضة هذا العام وتمنحك إطلالة مختلفة وشبابية أكثر، فظهرت بها الملكة رانيا فى عدة إطلالات مختلفة بتصميمات مميزة.

الأزياء المشجرة
الأزياء المشجرة

8- المونوكورم أو "موضة اللون الواحد"، فتحرص الملكة رانيا على اختيار قطعتين ملابس من لون واحد لتعطيها إطلالة بسيطة وتمنحها الثقة بالنفس.

موضة اللون الواحد
موضة اللون الواحد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة