مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 2 / 5 / 2017 والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:00 ص
مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 2 / 5 / 2017 والقنوات الناقلة فريق مصر المقاصة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُقام اليوم ، الثلاثاء 2 / 5 / 2017 ، ثلاث مباريات هامة في افتتاح الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز ، وهى مباريات هامة للغاية في صراع "القمة والقاع" ، فهناك ثلاث فرق تنافس على الهبوط وتلعب اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة للبقاء بالدوري فيما يتطلع المقاصة لاستمرار مسيرة الانتصارات من أجل مُزاحمة الأهلي على قمة الدوري خاصة وأن المارد الأحمر تعثّر في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي بالتعادل (1/1).

موعد مباراة الشرقية و بتروجت

فى الرابعة إلا ربع عصر تقام مباراة الشرقية و بتروجت بإستاد بنها ويدخل الشراقوة المباراة فى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 18 نقطة بينما الفريق البترولى صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة .

و يتطلع أحفاد عرابي بقيادة عماد النحاس لخطف النقاط الثلاثة من الفريق البترولي الذى خسر في الجولة الماضية من النصر للتعدين وهي الخسارة التى تسببت في إستقالة حسن شحاتة من تدريب الفريق وتعاقد النادي مع محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي لكن يوسف سيُشاهد مباراة اليوم من المدرجات على أن يتولّى تدريب بتروجت رسمياً عقب مباراة اليوم .

موعد مباراة أسوان و مصر المقاصة

فى الرابعة إلا ربع عصر تقام مباراة مصر المقاصة و أسوان باستاد الفيوم ويدخل الفريق الفيومى المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول الدورى برصيد 60 نقطة بينما ممثل الصعيد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة .

ويتطلع فريق أسوان لاستعادة ذاكرة الفوز بعدما خسر في الجولة قلب الماضية من الأهلي ثم تعادل بعدها مع الشرقية لكن الفريق الأسواني يعلم جيداً أنه سيواجه واحداً من الفرق الكبُرى هذا الموسم وصاحب العروض الجيدة لذا سيكون الفوز بـ"نقطة" حلماً جيداً لأبناء أسامة عرابي المدير الفني لأسوان عكس الحال مع أيهاب جلال المدير الفني للمقاصة الذى يرغب في الفوز من أجل التضييق على الأهلي في صراع القمة.

موعد مباراة النصر للتعدين و الاتحاد السكندرى

وفى السادسة مساءا تقام مباراة النصر للتعدين و الاتحاد السكندرى باستاد أسوان ويخوض صاحب الأرض اللقاء محتلا المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بينما يحتل زعيم الثغر المركز السادس برصيد 37 نقطة.

و يحاول النصر للتعدين استمرار العروض الجيدة تحت قيادة مدربه الشاب أحمد عبد المنعم "كشري" مُستغلاً عامل الأرض ويتطلع كشري للفوز على زعيم الثغر بقيادة مدربه الأسباني ماكيدا.

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى

تذاع مباريات الدورى المصرى عبر فضائية أون سبورت .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة