مستشارون لـ"ترامب" بعد أزمات الـ"FBI" واتصالات الروس: ابحث عن محام مخضرم

الجمعة، 19 مايو 2017 02:55 م
مستشارون لـ"ترامب" بعد أزمات الـ"FBI" واتصالات الروس: ابحث عن محام مخضرم الرئيس الامريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن العديد من مستشارى البيت الأبيض والمقربين من الرئيس دونالد ترامب قد حثوه على توظيف محامى محضرم من خارج البيت الأبيض لمساعدته فى التعامل مع القضايا التى أثارها الجدل المتصاعد حول ما إذا كان لحملته صلات مع روسيا، بحسب ما أفاد عدد من الأشخاص المطلعين على المحادثات.

 

وجاءت التوصيات حتى قبل تعيين محقق خاص يوم الأربعاء لقيادة التحقيق حول ما إذا كان هناك أى تواطؤ بين حملة ترامب الرئاسية والمستشارين الروس.

 

 وقيل إن مساعدى ترامب وحلفائه يشعرون بقلق على نحو خاص من الكشف عن أن جيمس كومى، مدير "إف بى أى" الذى أقاله ترامب، لديه مذكرات وخطابات تفصيلية حول المحادثات التى دارت بينه وبين الرئيس.

 

وأوضحت الصحيفة أنه فى حين مكتب الرئيس يمثله المستشار القانونى للبيت الأبيض، إلا أن الرؤساء فى الماضى لجأوا إلى محامين من الخارج عندنا كانت هناك شكوك وتساؤلات حول تصرفاتهم الخاصة. وبحسب ثلاثة أشخاص رفضوا الكشف عن هويتهم، فإن ترامب أشار إلى أنه سييلجأ لمحامى جديد على الأرجح إلا أنه لم يتخذ قرارا بعد فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

فريد الديب ومرتضى منصور

لو معاك فلوس كتير يا طرامب شوف فريد الديب ، اما لو تقدر توصي الفيفا على الزمالك ويوصلوا كاس العالم للاندية مفيش غير مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaki

الديموقراطية حلوة مفيش كلام

الديموقراطية حلوة مفيش كلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة