لمستخدمى ويندوز.. تحديثات جديدة من أبل لخدمات آى كلاود وآى تيونز

الجمعة، 19 مايو 2017 01:00 ص
لمستخدمى ويندوز.. تحديثات جديدة من أبل لخدمات آى كلاود وآى تيونز ويندوز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أبل عن تحديثات جديدة لإصدارات نسخة ويندوز من خدمتها الشهيرة للتخزين السحابى "آى كلاود" و "آى تيونز"، وهذا يأتى بعد الهجمات الإلكترونية الكبيرة التى مثلت خطرا كبير على مستخدمى نظام تشغيل ويندوز.

تحديث خدمات أبل على ويندوز

وفقا لموقع "تك رادر" الأمريكى، فأوضحت أبل أنه يمكن لمستخدمين ويندوز تحميل إصدار "آى تيونز 12.6.1" و"آى كلاود 6.2.1" على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل مع نظام تشغيل ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10.

أهمية تحديث ويندوز

تحديث أبل لخدماتها على أجهزة ويندوز هام للغاية فى الفترة الحالية من أجل تأمين المستخدمين والحفاظ على بياناتهم من السرقة أو الاختراق خلال الفترة القادمة بسبب الثغرات الموجودة بالنظام، وقال المكتب الاتحادى الألمانى لأمان تكنولوجيا المعلومات أن على مستخدمى أجهزة ويندوز تثبيت الإصدارات الجديدة على وجه السرعة لسد ثغرات أمنية.

خطورة عدم تحديث ويندوز

هناك مخاطر كبيرة يمكن أن يتعرض لها مستخدمو ويندوز حال تجاهل التحديثات التى يتم إطلاقها خلال الفترة الحالية سواء من أبل أو غيرها، لأن الهاكرز من الممكن استغلال هذه الثغرات الأمنية فى اختراق الأجهزة والتجسس على البيانات والمعلومات الشخصية، أو تسريب أكواد خبيثة لإلحاق الضرر بالأجهزة التى تعمل عبر نظام ويندوز.

من الجدير بالذكر أن "براد سميث"، كبير محامى مايكروسوفت شن حملة ضخمة على وكالات التجسس الأمريكية بسبب احتفاظها بالثغرات ونقاط الضعف دون إخطار الشركات بها لإصلاحها.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة