بالمخالفة للقانون..

قارئ يرصد سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى عصرا

الجمعة، 19 مايو 2017 08:00 م
قارئ يرصد سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى عصرا سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أيهاب أحمد، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن،صورة لسير سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى بسرعة جنونيه عصر أمس، وذلك بالمخالفة للقوانين، مما ينذر بتعريض حياة المواطنين للخطر.

وقال القارئ أيهاب أحمد: "فوجئت أمس بمرور سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى بسرعة جنونية، وفى غير الحارة المخصصة له، وبمجرد أن شاهد حاجز شرطة المرور انتقل على الاتجاه الأيمن، مما ينذر بتعريض حياة المواطنين للخطر والموت".

يذكر أن الإدارة العامة للمرور، نظمت سير السيارات النقل والنقل الثقيل بالطريق الدائرى فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين ، والتى تضمنت منع مرور سيارات النقل بحمولة 5 أطنان والنقل الثقيل بمقطورة من 6 صباحا حتى 12 ليلا فى المنطقة المحصورة من مطلع محور المريوطية الجديدة فى الاتجاهين حتى مدخل محور سعد الدين الشاذلى فى الاتجاهين "اتجاه الشرق".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى
سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة