مهما كنتِ مزة.. 5 أخطاء فى اللبس هيضيعوا جمالك تجنبيهم

الخميس، 18 مايو 2017 09:00 ص
مهما كنتِ مزة.. 5 أخطاء فى اللبس هيضيعوا جمالك تجنبيهم فتاة أنيقة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كل فتاة على الظهور فى أبهى صورها، إلا أن هناك بعض الفتيات يتسمن بجمال ربانى فتجدهن بأقل القليل يتمتعن بإطلالة جذابة إلا أن هناك بعض اللمسات التى تقلل من جمال الفتاة مهما كانت جميلة الجميلات، وتوضح فطوم حسن، مصمم الاكسسوارات، لـ " اليوم السابع " فى السطور القادمة 5 أخطاء من شأنها تقليل أناقة الفتاة وظهورها بمظهر غير محبب مهما بلغت درجة جمالها .

فتاة أنيقة
فتاة أنيقة

1- اختيار الأزياء والاكسسوارات بطريقة  فوضوية :

فعندما تختارين اكسسوارات بطريقة فوضوية لا تتناسب مع شكل جسمك وهيئتك يؤثر ذلك بالسلب على مظهرك ويقلل من جمالك لذا عليك الحرص على اختيار الاكسسوارات المناسبة .  

2- ارتداء أزياء غير مناسبة لحجم جسمك ولون بشرتك :

إذا أردتِ أن تظهرى بمظهر حسن عليك أن تختارِ الأزياء الملائمة لحجم جسمك ولون بشرتك حتى لا يتسبب ذلك فى اخفاء جمالك .

3- اختيار ألوان ملابس واكسسوارات لا تناسب طاقة جسدك :

لكل جسم طاقة تجعله فى مكتمل نشاطه وتؤدى إلى جعله أكثر جاذبية، ووتتعلق طاقة الشخص ببرجه فمثلاً الأبراج النارية طاقتها متمثلة فى الألوان المتوهجة مثل الأحمر ومشتقاته، إلا أن ارتداء الشخص لملابس أو اكسسوارات لا تتماشى مع طاقته تأتى بنتائج عكسية عليه .

4-عدم تناسق ألوان الأزياء مع الاكسسوارات  ومكملات  الأناقة :

يجب أن تحرص كل فتاة على اختيار الأزياء والاكسسوارات المناسبة لبعضها البعض حتى لا يأتى استخدام مكملات الأناقة بنتائج عكسية على الفتاة .

5- كثرة الألوان فى الأزياء والاكسسوارات :

كثرة استخدام الألوان فى الأزياء والاكسسوارات   تؤدى إلى عدم راحة العين فور رؤية إطلالة الفتاة التى تميل إلى استخدام الألوان الكثيرة وغير المتناسقة فى ملابسها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة