محافظ دمياط : خطة زمنية لاستعادة أراضى الدولة تنتهى فى 25 مايو الجارى

الخميس، 18 مايو 2017 01:08 م
 محافظ دمياط : خطة زمنية لاستعادة أراضى الدولة تنتهى فى 25 مايو الجارى إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اليوم الخميس الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط أنه تم الاتفاق ،مع رؤساء ومديري جميع الجهات التنفيذية بمحافظة دمياط ،على  وضع خطة زمنية، للانتهاء من إزالة كل التعديات على أملاك الدولة، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتصدي بكل حزم وحسم للمتعدين واسترداد أراضى الدولة.

وأضاف محافظ دمياط فى بيان صحفى ، إلي أنه تم وضع هذه الخطة بالاتفاق مع اللواء نادر جنيدي مدير أمن دمياط، والعميد محمود صفي الدين رئيس أركان الفرقة 18 تم وضع خطة زمنية، لإزالة كل التعديات على أملاك الدولة بنطاق المحافظة، بعد حصرها بالكامل ،مشيرا إلي  أنه تم حصر المساحات المتعدى عليها والتابعة لجميع المصالح والهيئات بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن الخطة الزمنية التي تم وضعها بدأت أمس الأربعاء 17 من مايو الجارى ،لتنفيذ إزالة التعديات كافة على الأرضى المملوكة للدولة، مع الانتهاء من تنفيذ تلك الإزالات ،خلال مدة زمنية تنتهي فى 25 مايو الجاري.

وأضاف أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى، حول أراضى وضع اليد جاء فى توقيت مناسب، و أن المحافظة على أهبة الاستعداد لسحب تلك الأراضى من مستغليها، مشيرا كذلك إلى أن اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالمحافظين شدد على ذلك.

 وأكد محافظ دمياط علي أن "القانون يسرى على الجميع، ولا أحد فوق القانون، وسنتعامل بكل حسم مع كل مستغلى أراضى وضع اليد، خصوصًا أن هناك قوانين عدة بخصوص هذا الشأن، قائلا "سنتعامل بالقانون مع هؤلاء"

وأشار محافظ دمياط إلى أن تلك الأراضى الموجودة بالمحافظة، سيتم تسليمها إلي كل جهة وهيئة مع توقيع رؤساء هذه الهيئات بالاستلام وعليهم تحمل مسؤوليتهم تجاهها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة