الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق بقسم الأطفال بالمستشفى الجامعى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:04 م
الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق بقسم الأطفال بالمستشفى الجامعى حريق بمستشفى - ارشيفية-
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه، من السيطرة على حريق بقسم الأطفال بمستشفى سوهاج الجامعى بمدينة ناصر بدائرة قسم ثان دون حدوث إصابات بأحد أو تلفيات.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد أحمد أبوعايد مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بقسم الأطفال بمستشفى سوهاج الجامعى وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، وأشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، بنشوب الحريق بمفتاح الكهرباء الخاص بغرفة العناية بقسم الأطفال، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد أو تلفيات.

بسؤال عمرو أحمد عبداللطيف 44 سنة مدرس مساعد بقسم الأطفال ويقيم ببندر أخميم أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى أثناء قيامة بوضع جهاز بخار بمفتاح الكهرباء، ونفى الشبهة الجنائية، تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بسوهاج وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1832 إدارى القسم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة