نائب بالمنوفية: سنرفع أمر استقالة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة لرئيس الوزراء

السبت، 13 مايو 2017 03:00 ص
نائب بالمنوفية: سنرفع أمر استقالة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة لرئيس الوزراء النائب صابر عبد القوى
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب صابر عبد القوى أبو يوسف عضو مجلس النواب، أنه ضد أن يتجاوز أى مسئول اختصاصاته حتى ولو كان المحافظ نفسه، ردا على استقالة الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على أثر خلافها مع محافظ المنوفية وعدم السماح لها بمقابلته لتوضيح عدد من الأمور.

 

وأضاف عبد القوى لـ"اليوم السابع" أنه لا ينبغى لأى مسئول أن يتخذ قرارات غير مدروسة لتحقيق الشو الإعلامى والظهور بمظهر مكافحة الفساد دون الأخذ فى الاعتبار جوهر وحقيقة الأمر، مؤكدا على أن المسئول ينبغى عليه أن يتحرى الدقة فى قراراته وخصوصا اذا كانت تتعلق بشخصيات فعالة ومشهود لها بالكفاءة.

 

وأوضح عبد القوى، أن إقالة قيادات الجهاز التنفيذى بمحافظة المنوفية أصبحت ظاهرة سلبية من شأنها أن تؤثر على مستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين مثل ما حدث فى حركة رؤساء المدن الأخيرة من استبعاد عدد من الكفاءات دون أيه أسباب واضحة، وما حدث ايضا فى الإدارة التعليمية بأشمون سابقا حيث قام المحافظ بإحالة موظف عام للنيابة العامة دون وجه حق وسوف تثبت التحقيقات عدم صحة هذه الاتهامات.

 

واستنكر نائب المنوفية، أن يتم التضحية ببعض قيادات الجهاز التنفيذى كحل سريع للتغطية على المشكلات والأزمات دون وضع حلول جذرية لهذه المشكلات، مشيرًا إلى أنه سيناقش هذا الأمر مع وزير التنمية المحلية ورئيس مجلس الوزراء عقب عودته من الخارج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة