أخبار ميسي اليوم.. البرغوث ينتظر أول أهدافه على ملعب لاس بالماس

السبت، 13 مايو 2017 05:01 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث ينتظر أول أهدافه على ملعب لاس بالماس ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، فى التسجيل داخل شباك جميع الأندية التى تشارك بمسابقة الليجا فى الموسم الحالى 2016/2017.

ميسي يسجل داخل شباك كافة أندية الليجا على ملعبهم عدا بالماس

ميسي يسجل داخل شباك كل أندية الليجا على ملعبهم عدا بالماس

ميسي يسجل فى جميع أندية الليجا داخل عقر دارهم بإستثناء "بالماس"

إستطاع ليونيل ميسي نجم برشلونة الأول التسجيل فى شباك 18 نادياً يشاركون فى مسابقة الدورى الأسبانى هذا الموسم على ملعبهم ووسط جماهيرهم عدا فريق لاس بالماس. 

 

ويسعى ميسي لاعب برشلونة إلى كسر النحس التهديفى داخل شباك لاس بالماس على ملعبه ""جران كاناريا" فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الثامنة مساء غداً ، الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر المسابقة .

 

ميسي وباس دوست
ميسي وباس دوست

ميسي يواجه صراعا شرسا من مهاجم لشبونة على الحذاء الذهبى فى أخر جولتين

فى سياق آخر، تشهد المنافسة على جائزة الحذاء الذهبى بين الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وباس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى أعلى درجاتها فى أخر جولتين بمسابقتى الدورى الإسبانى والبرتغالى.

 

يحمل الأرجنتينى ليونيل ميسى فى رصيده التهديفى 35 هدفاً بمجموع 70 نقطة فيما يأتى باس دوست فى الوصافة برصيد 31 هدفاً متأخراً بفارق 4 أهداف عن "البرغوث"، لذلك ستشهد أخر جولتين بالليجا والدورى البرتغالى على صراع شرس بين الفريقين على الفوز بجائزة الحذاء الذهبى.

 

يتبقى لنادى برشلونة الإسبانى مباراتين أمام كل من لاس بالماس وإيبار ويملك فيهم ميسى فرصة التسجيل بشكل كبير، وأيضاً يخوض سبورتنج لشبونة آخر لقاءين أمام كل من فييرينسى وتشافيس وأيضاً يستطيع "دوست" تقليل الفارق مع ميسى لسهولة المنافسين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة