"ميرال" فتاة مصرية سافرت لندن وتعلمت لغة الحديث مع الحيوانات.. أصبحت أول شخص يمارس "Animal Communication" بمصر.. وتؤكد: مرة حد طلبنى عشان الكلب بيتعامل مع مديرة المنزل بطريقة عنيفة ونجحت فى قراءة أفكاره

الجمعة، 12 مايو 2017 08:31 م
"ميرال" فتاة مصرية سافرت لندن وتعلمت لغة الحديث مع الحيوانات.. أصبحت أول شخص يمارس "Animal Communication" بمصر.. وتؤكد: مرة حد طلبنى عشان الكلب بيتعامل مع مديرة المنزل بطريقة عنيفة ونجحت فى قراءة أفكاره ميرال تخاطب الحيوانات
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحلم جميعاً فى مرحلة الطفولة بالكثير من الأشياء التى نعتبرها خيالية وغير منطقية، لذا ننساها بمجرد انتهاء تلك المرحلة من حياتنا، لكن قصة "ميرال" مختلفة تماماً فقد استطاعت تحقيق الحلم الذى طالما راودها خلال مرحلة الطفولة وهو التحدث مع الحيوانات.

بدأت قصة "ميرال ديرا" التى درست الإخراج فى لندن بفكرة راودتها فى مرحلة طفولتها، حيث تمنت وقتها التحدث مع الحيوانات، ونظراً لصعوبة الفكرة وعدم جديتها فى الواقع، استطاع الزمن أن ينسيها هذا الحلم الذى أعادته إليها صدفة أثناء بحثها على شبكة الانترنت، وعندما ظهر لها إعلان عن إحدى الشخصيات التى تعمل كـ "مخاطبة للحيوانات"، وهنا تذكرت حلمها.

أثناء العمل
أثناء العمل

"ما كنتش أعرف إن فيه وظيفة اسمها مخاطب حيوانات من الأساس، ولا تخيلت أصلاً إننا ممكن نتكلم مع الحيوانات، وكنت متخيلة إنها مجرد أحلام طفولة" هكذا بدأت ميرال قصة تخاطبها مع الحيوانات، مضيفة أن الفكرة بالنسبة إليها كانت مثل رغبة الطفل فى الطيران على سبيل المثال، أى أنها مجرد فكرة خرافية مثلها كمثل أى طفل، قبل أن تبدأ فى تحقيقها.

التخاطب مع الحيوانات
التخاطب مع الحيوانات
تعد "Animal Communication" من الوظائف الغير معروفة فى مصر ولكنها معروفة فى الخارج، لذا بمجرد أن علمت بوجودها سافرت إلى إنجلترا للحصول على الكورس الخاص بها لمجرد شعورى بأن حلمى يتحقق، ويتم التواصل مع الحيوانات عن طريق "التخاطر"، حيث يمكننى أن أسأل الحيوان أى سؤال والحصول على إجابة منه دون أن ينطق كلانا، وبعد حصولى على الكورس وعودتى إلى مصر لم أكن أعلم أن الأمر سيتحول من مجرد حلم لمهنة، لكن بالصدفة كان صديق لإحدى صديقاتى يتحدث معها عن كلبه الذى قفز من الدور الأول وخوفه عليه، وأمنيته التى تمثلت فى قدرته على فهم ما يفكر فيه الكلب، فأخبرته عنى وبالفعل ذهبت إليه وأخبرته بما يفكر فيه الكلب، وعندما شعر أن الأمر حقيقى أصبح يخبر أصدقائه عنى، وهكذا تحول الحلم لوظيفة، فكل شخص يتعامل معى يخبر غيره عن الأمر.
قطط
قطط

وعن طريقة التخاطب مع الحيوانات تقول ميرال إن البشر على سبيل المثال يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض من خلال الموجات الصوتية التى تصدر عندما نتحدث، كما أن أفكارنا أحياناً ما تنتقل للآخرين من خلال التخاطر، فعلى سبيل المثال كم مرة تعرضت لموقف التفكير فى أحد الأشخاص لتجده يهاتفك فى نفس اللحظة التى تفكر فيه، يحدث هذا غالباً من خلال إرسال المخ لإشارة أو رسالة للطرف الآخر الذى نفكر فيه، ونتيجة استقباله له يتواصل معنا. أتعامل مع الحيوانات بنفس الطريقة، حيث أقوم بإرسال رسالة إليهم واتلقى منهم الرد.

مجموعة من القطط مع ميرال

مجموعة من القطط مع ميرال
وعن أغرب المواقف التى تعرضت لها ميرال مع الحيوانات تقول: "مرة حد طلبنى عشان الكلب بيتعامل مع مديرة المنزل بطريقة عنيفة رغم إنه كلب هادى طول الوقت"، وعندما أخبرته بأن الكلب يرى أنها تأخذ بعض الأشياء البسيطة من المطبخ ويريد إيصال رسالة إليها يقول فيها إنه يعلم ما تفعله، أكد صاحب المنزل هذا الأمر بأنه اكتشف ذلك فى حقيبتها منذ فترة.
ميرال تلهو مع زرافة
ميرال تلهو مع زرافة

تحدثت عن الحيوانات أيضاً قائلة إن مثلها كمثل الإنسان تتأثر كثيراً بالجو العام للمنزل، فعلى سبيل المثال إذا كان الشخص عصبى أو عنيف ستجد حيوانه الأليف يمارس نفس السلوك دون وعى، هذا الأمر الذى عندما أكشفه لأصحاب الحيوانات يبدأ كل منهم بالتفكير فى طريقة التغيير من سلوكه ليس فقط من أجل الحيوان، ولكن من أجل نفسه أيضاً.

ميرال ديرا

ميرال ديرا

أما حلم ميرال فهو تدريس طريقة التخاطب مع الحيوانات لأشخاص آخرين عن طريق تقديم كورسات فى مصر عن هذا الموضوع كتلك التى حصلت عليها فى إنجلترا باعتبارها الوحيدة التى تعمل بهذا المجال هنا.

ميرال مع زرافة
ميرال مع زرافة
ميرال مع شبل
ميرال مع شبل
ميرال مع كلب
ميرال مع كلب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة