مدرب ستوك سيتى يلمح لاستمرار غياب رمضان صبحى أمام أرسنال

الجمعة، 12 مايو 2017 03:08 م
مدرب ستوك سيتى يلمح لاستمرار غياب رمضان صبحى أمام أرسنال رمضان صبحى ومارك هيوز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، لمواصلة استبعاد اللاعب المصرى رمضان صبحى من التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، المحدد لها السادسة والنصف غدًا السبت بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال مارك هيوز، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لا أرى مشاكل لاختيار تشكيلة الغد باستثناء الغيابات الطويلة التى نعانى منها بسبب الإصابات، لذا فمن المتوقع أن نكون أقوياء فى لقاء أرسنال".

 

أضاف، "الدورى الإنجليزى هو دورى صعب للغاية، ولكننا نحاول الفوز بجميع مبارياتنا وإعطاء أفضل ما لدينا، هذه آخر مباراة لنا على أرضية ملعبنا ونريد أن نفوز من أجل مشجعينا".

 

واصل مارك هيوز حديثه عن مباراة ستوك سيتى وأرسنال، تصريحاته قائلًا، "لا نشعر بالقلق من مواجهة أرسنال على الرغم من النتائج الرائعة التى حققوها مؤخرًا، الجميع يعلم مدى صعوبة المنافسة فى هذا المستوى ولكننا نستطيع إنهاء الموسم فى المركز الثامن".

 

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 66 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

 

جدير بالذكر أن رمضان صبحى لم يشارك "أساسيًا" منذ مباراة ستوك سيتى وليستر سيتى التى أقيمت فى الأول من أبريل الماضى، كما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراتى وستهام يونايتد وبورنموث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة