رئيس الفيفا: مستمر فى محاربة الفساد مهما كان الثمن

الخميس، 11 مايو 2017 10:23 ص
رئيس الفيفا: مستمر فى محاربة الفساد مهما كان الثمن جانب من فعاليات الجمعية العمومية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيانى انتفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أنه لن يسمح بتواجد من يقوم باستغلال منصبه داخل الفيفا من أجل التربح.

 

وقال جيانى انفانتينو، فى الكلمة التى ألقاها اليوم أمام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولى "كونجرس الفيفا" بالعاصمة البحرينية "المنامة"، "من يحاول استغلال منصبه بالفيفا للتربح عليه أن يرحل عن عالم كرة القدم فوراً، أكررها ثانية، أقول لكل من أفسد كرة القدم مستغلا منصبه ونفوذه، أرحل الآن وفوراً وإلى الأبد".

 

وأضاف "أشكر جميع الجهات التى تحقق فى ملفات الفساد المتعلقة بالاتحاد الدولى أينما كانوا أمريكا، سويسرا، ألمانيا، أى مكان فى العالم، شكراً لكم ونحن ندعمكم ونساندكم من أجل كشف ملفات الفساد والقضاء عليه".

 

واصل رئيس الاتحاد الدولى تصريحاته قائلاً "الآن أصبحنا نعرف أين تذهب أموال الفيفا وأين تصرف، في السابق لم نكن نعرف أين تذهب، البعض حذرنى الصدام قد يكلفنى أصواتا فى الانتخابات المقبلة لكنى أرفض ذلك، ومستمر في محاربة الفساد".

 

وأكد رئيس الاتحاد الدولى مجدداً على صلابة الوضع المالى لـ"فيفا"، موضحاً أن هناك 100 مليون دولار فائض فى ميزانية الاتحاد الدولى، كما توجه بالشكر إلى البحرين على التنظيم الرائع لفعاليات الجمعية العمومية، قائلاً "البحرين قدمت تنظيما رائعا وعشنا لحظات رائعة فى المنامة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة