تعرف على الفرق العربية المتأهلة لدور الـ16 بدورى أبطال آسيا

الأربعاء، 10 مايو 2017 10:00 ص
تعرف على الفرق العربية المتأهلة لدور الـ16 بدورى أبطال آسيا فريق أهلى دبى الاماراتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت مباريات أمس الثلاثاء من دور المجموعات لدورى أبطال آسيا، عن تأهل 8 فرق إلى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال آسيا، من بينهما فريقين عربيين هما الأهلى الإماراتى وكذلك لخويا القطرى، ليصل بذلك عدد الفرق العربية المتأهلين لثمن النهائى إلى 5 فرق.

 

المجموعة الأولى : الاهلى الإماراتى

وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل 5 نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف، حيث تأهل الأهلي والاستقلال إلى دور الـ16.

 

المجموعة الثانية: لخويا القطرى

كما تأهل لخويا القطرى عن المجموعة الثانية بعد تصدرها برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لاستقلال خوزستان و6 للفتح ونقطتين للجزيرة، حيث تأهل لخويا واستقلال خوزستان إلى دور الـ16.

 

المجموعة الثالثة: العين الإماراتى والاهلى السعودى

وفى المجموعة الثالثة تأهل كل من العين الإماراتى والأهلى السعودى إلى ثمن النهائى بعد أن حجزا صدارة ووصافة المجموعة برصيد 12 و11 نقطة على التوالى.

 

المجموعة الرابعة: الهلال السعودى

وضمن المجموعة الرابعة انفرد الهلال السعودى بالصدارة برصيد 12 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الوصيف بیرسبولیس الإيراني.

 

وفي دور الـ16 يلتقي الأهلي الإماراتي مع الأهلي السعودي ثاني المجموعة الأولى، في حين يتقابل الاستقلال الإيرانى مع العين الإماراتى أول المجموعة الثالثة أيضاً، كما يلتقى بیرسبولیس الإيرانى أمام لخويا القطرى ، ويلعب إستقلال خوزستان أمام الهلال السعودى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة