بالصور.. 7 نصائح لازم تعمليها لو قررتِ تخرجى من غير مكياج

الإثنين، 01 مايو 2017 03:00 م
بالصور.. 7 نصائح لازم تعمليها لو قررتِ تخرجى من غير مكياج جمال بدون ميكاج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من عشق الفتيات للمكياج وإقبالهم على شراء أدواته ومتابعة أحدث صيحات موضة المكياج، إلا أن كثير من الفتيات يتمنين الخروج بدون مكياج فى كثير من الأوقات، لكن الأمر يتسبب لهم فى كثير من الحيرة خاصة أن الفتيات اللاتى اعتدن على وضع مكياج بشكل دائم صعب أن يخرجن بدونه وتحديدًا الفتيات اللاتى اعتدن على وضع الآى لاينر أو الكحل، لكن هناك خطوات يمكنك اتباعها لإبراز جمال وجهك الطبيعى والخروج بدون مكياج.

وفى تقرير لموقع "برايت سايد" قدم فيه عدد من خبراء التجميل حول العالم مجموعة من النصائح إن قررتِ الخروج بدون مكياج.

من أبرزها:

1- شكل الحاجبين:

فى حالة عدم وضع المكياج، يجب أن تعطى حاجبيكِ قدر كبير من الاهتمام وتقومين بصبغهم بدرجة تتناسب مع لون شعرك، او استخدام مصحح الحواجب بشكل بسيط، كما يمكنك وضع مزيج من فيتامين A وزيت الخروع وفى غضون أسابيع قليلة ستحصلين على مظهر مميز للحاجبين.


الحواجب
الحواجب

2-إبراز العينين:

عليكِ أن تبرزين جمال عينيكِ من خلال التخلص من الهالات السوداء حول العينين بتناول الأطعمة التى تحتوى على فيتامين ب مثل الكبدة و اللحوم الحمراء والخضراوات، كذلك اعتنى برموشك من خلال وضع مزيج زيت اللوز والخروع باستخدام فرشاة الماسكرا القديمة.

شكل الحواجب
شكل العيون

3- الابتسامة والأسنان:

ابتسامة ناصعة البياض يمكنها أن تمنحك مظهر جذاب دون الحاجة إلى أى أدوات مكياج، لذلك عليكِ باستخدام معجون الأسنان بشكل دائم وتحديدًا عقب تناول القهوة أو النبيذ.

الأسنان البيضاء
الأسنان البيضاء

4- شكل الشفاه:

التزمى بالتغذية والترطيب والتقشير لشفتيكِ باستخدام زيت الزيتون أو أى زيت طبيعى ودلكيها مرة أسبوعيًا حتى تحصلين على لون شفاه مميز وطبيعى.

شكل الشفايف
شكل الشفايف

5-الشعر:

ابرزى جمال شعرك من خلال الحفاظ على الألوان الطبيعية عند اختيار لون للصبغة، كذلك اعتمدى على تسريحات شعر بسيطة، ويمكنك استخدام زيت جوز الهند لتلميع الشعر بشكل طبيعى.

العناية بالشعر
العناية بالشعر

6- النوم:

إن كنتِ ترغبين فى الحصول على جمال طبيعى فعليكِ أن النوم ساعات كافية ما بين 7 لـ 9 ساعات يوميًا حتى تتخلصي من علامات الإرهاق وتنعمى ببشرة صافية.

النوم
النوم

7- لون الملابس:

اختارى لون ملابس يساعدك على إبراز لون بشرتك، وراعى دائمًا اختيار الألوان الزاهية مثل الأزرق والفيروزى و الخوخى واعلمى أن الأبيض ليس الخيار الأفضل دائمًا.

ألوان ملابسك
ألوان ملابسك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة