قارئ يشكو محافظة القاهرة لتطبيقها قرار دفع 5جنيهات مقابل ركن السيارات بالمعادى

الخميس، 06 أبريل 2017 08:23 ص
قارئ يشكو محافظة القاهرة لتطبيقها قرار دفع 5جنيهات مقابل ركن السيارات بالمعادى لافتة تطبيق رسوم 5 جنيهات مقابل ركن السيارة
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، محمد حماد شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تعليق سايس للافتة تعلن عن تطبيق سعر لركن السيارات الخاصة بالمواطنين القاطنين بمنطقة وادى دجلة بحى المعادى فى محافظة القاهرة، موضحا أن اللافتة مستفزة للمواطنين لكونهم أصبحوا مستغلين من قبل السياس خاصة أمام منازلهم.

 

وقال القارئ إنه يجب على المسئولين إلغاء قرار محافظة القاهرة بتأجير الشارع للسياس لأنه خاطئ.

 

وأضاف القارئ، "إعلان كبير مكتوب فيه من محافظة القاهرة الساعة للركن بـ 5 جنيهات، فهل يعقل أن السكان يدفعوا فلوس علشان يركنوا قدام بيوتهم أو فى الشارع، وهل أصلا من حق الناس دى تأجر الشارع بـ 5 جنيهات الموضوع بقى مستفز جدا.

 
شكوى القارئ
شكوى القارئ

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر سليمان

المحافظة بتولع الناس مع بعضها وتتفرج على الخناقات

يوجد خط ساخن للإبلاغ عن الشكاوى من السياس وهو دائما مرفوع من الخدمة - ارجو ان تنتهى هذه المشكلة قبل ان تتطور الى خناقة بلطجية بالمطاوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة