البورصة تحتفل بيوم اليتيم خلال جلسة تداول يوم الأحد المقبل

الخميس، 06 أبريل 2017 10:51 ص
البورصة تحتفل بيوم اليتيم خلال جلسة تداول يوم الأحد المقبل محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى ـ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل البورصة المصرية، خلال جلسة التداول يوم الأحد 9 إبريل، بيوم اليتيم، بحضور رئيس البورصة المصرية، والعديد من الشركات التى قدمت التبرعات، ومجموعة من الأطفال من دور الأيتام المختلفة، بمقر البورصة بوسط البلد فى تمام الساعة 9:30 صباحا.

وقال رئيس البورصة الدكتور محمد عمران- فى تصريحات إن هذا الاحتفال بمناسبة يوم اليتيم داخل البورصة المصرية يعد الثانى على التوالى هذا العام بعد احتفال العام الماضى، مشيرا إلى أن مجموعة من الأطفال من دور الايتام المختلفة سيقومون يوم الأحد المقبل بدق جرس بدء تداولات السوق فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وأضاف عمران أن حملة البورصة المصرية لجمع تبرعات لصالح الأيتام فى مصر نجحت هذا العام فى جمع أكثر من 10 أمثال ما تم جمعه العام الماضى، حيث جمعت البورصة تبرعات قدرها 1.5 مليون جنيه هذا العام لصالح الأيتام مقابل نحو 150 ألف جنيه العام الماضى.

وكانت البورصة قد أعلنت مطلع هذا الأسبوع عن تأسيس "مؤسسة البورصة المصرية للتنمية المستدامة" ودعمها بمبلغ 5 ملايين جنيه، وترأس مجلس الأمناء المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق.

وضم هيكل الأمانة العامة للمؤسسة العديد من الشخصيات العامة منها المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والإعلامى أحمد محمد محمود المسلمانى مستشار رئيس الجمهورية السابق والمستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والبرلمانى طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق والدكتور محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة