قمر يُتمم نصف دستة لاعبين "زملكاوية" تحت منظار البدرى

الأحد، 30 أبريل 2017 07:00 ص
قمر يُتمم نصف دستة لاعبين "زملكاوية" تحت منظار البدرى مصطفى فتحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن رغبته فى التعاقد مع لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأحمر ،ولا يتكتم  البدرى على رغبته فى التعاقد مع لاعبين بصفوف المنافس التقليدى الزمالك.

خالد قمر هو أحدث الوجوه الزملكاوية الذين نالوا إشادة البدرى حيث أكد أنه واحد من أفضل اللاعبين فى الدورى المصرى ،بعد ظهوره بمستوى طيب مع الاتحاد السكندرى قبل عودته المرتقبة من جديد للقلعة البيضاء فى الموسم الجديد ،ليسجل قمر أخر حالات إعجاب البدرى بلاعبى الزمالك والتى كان أبرزها :

1-محمد إبراهيم

أعلن حسام البدرى فى وقت سابق إعجابه بطريقة لعب محمد إبراهيم صانع العاب الزمالك ،لافتا إلى أنه واحد من أمهر اللاعبين المصريين والذين يمثلون إضافة لأى نادى يدافعون عن قميصه.

2-محمود عبد المنعم كهربا

بارك حسام البدرى توصية لجنة الكرة بالأهلى بالتعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودى، فى ظل قناعته التامة بإمكانياته البدنية والفنية ،إلا أن وجود اللاعب على قوة الزمالك ،فضلاً عن العائد المالى الكبير المطلوب حال وجود رغبة فى شرائه من النادى الذى سينتقل إليه كهربا مستقبلاً ،كلها أسباب حكمت على الصفقة بالفشل.

3-مصطفى فتحى

أكد حسام البدرى أنه يتمنى ضم مصطفى فتحى من الزمالك نظرًا لصغر سنه وإمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة التى تؤهله للعب في الفريق الأحمر.

4-أحمد توفيق

البدرى أيضاً أعلن إعجابه سابقاً بأحمد توفيق دفندر الزمالك مشدداً على أنه يتمنى ضمه للأهلى حال وجود إمكانية فى ذلك نظراً لإجادة اللاعب للمهارات الدفاعية وصناعة الهجمات على المستوى الهجومى.

5-أحمد دويدار

وأوصى حسام البدرى التعاقد مع أحمد دويدار مدافع الزمالك المعار لسموحة ،فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى ،لتتحرك الإدارة الحمراء وتنجح بالفعل فى الحصول على توقيع المدافع الدولى.

6-خالد قمر

مدح حسام البدرى خالد قمر بشكل كبير ،مؤكداً أنه واحد من أفضل المهاجمين فى الدورى المصرى ،متمنيا انضمامه للفريق الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة