زيدان: فوز ريال مدريد باللحظات الأخيرة أمتع شىء.. وسنقاتل للنهاية

السبت، 29 أبريل 2017 07:36 م
زيدان: فوز ريال مدريد باللحظات الأخيرة أمتع شىء.. وسنقاتل للنهاية زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد عن سعادته البالغة بالفوز الدرامى الذى حققه فريقه على حساب ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقمة الجولة 35 من الليجا، مؤكداً أن الفوز فى اللحظات الأخيرة دائماً ما يكون من أفضل الأشياء فى كرة القدم. 
 
ونجح ريال مدريد فى تحقيق فوز قاتل على فالنسيا، حيث تقدم كريستيانو رونالدو للملكى، ثم تعادل دانييل باريخو للخفافيش، قبل أن يسجل مارسيلو هدف الفوز للريال قبل 4 دقائق من النهاية.
 
قال زيزو فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة: "أنا أعلم أننا يجب أن نعانى فى كل المباريات المتبقية لنا.. ولكن هذا هو هدفنا أن نقاتل حتى النهاية.. أنا سعيد جداً بأداء اللاعبين اليوم". 
 
تابع زيدان قائلاً: "فى بداية المباراة شعرت أننا نلعب بقلق ولم نستغل الفرص التى سنحت لنا بشكل جيد.. بعد نصف ساعة من بداية المباراة لعبنا براحة أكبر وعندما سجل فالنسيا هدف التعادل منحتنا الجماهير دفعة معنوية كبيرة بتشجعيهم المتواصل لنا حتى أدركنا هدف الفوز". 
 
وتعليقاً على هدف مارسيلو فى الدقائق الأخيرة قال زيزو: "تسجيل الأهداف فى اللحظات الأخيرة أمر رائع وممتع جداً وشيء مثير للغاية.. لا أستطيع أن أشرح فرحتى بهذه الأهداف". 
 
واختتم زيدان مشيداً بلاعبيه قائلاً: "أنا أمتلك أفضل اللاعبين فى العالم ونحن نلعب مباراة كل 3 أيام على الأقل.. كل اللاعبين جاهزون دائماً للعب.. اهتمامنا الآن كله منصب على مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة بدوري الأبطال ونفكر فيها كثيراً". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة