الأهلي يبحث عن ثغرة قانونية فى عقد خالد قمر مع الزمالك لضمه مجانا

السبت، 29 أبريل 2017 09:00 ص
الأهلي يبحث عن ثغرة قانونية فى عقد خالد قمر مع الزمالك لضمه مجانا خالد قمر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو النادى الأهلى فى البحث عن ثغرة قانونية بعقد خالد قمر مهاجم نادى الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندرى، أملا فى إيجاد مخرج يمهد طريق انتقال المهاجم لصفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

ووقع خالد قمر عقودا جديدة مع نادى الزمالك قبل انتقاله لنادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة، لكن ترددت أنباء قوية داخل القلعة البيضاء بعدم توثيق العقود بشكل رسمى، مما يجعل اللاعب حرّا فى الانتقال لأى ناد خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن اسمه تم رفعه من قائمة الموسم الحالى بعد إعارته.

 

الأهلى يبحث حاليا عن نسخة من عقد خالد قمر، كما سيتم الاستفسار عن قانونية العقد عن طريق بعض الوسطاء أملا فى حسم صفقة مهاجم الزمالك مجانا دون تحمل أى مقابل مادى، خاصة أن الأبيض يستحيل أن يوافق على انتقال اللاعب للقلعة الحمراء فى ظل المنافسة الشرسة بين الناديين بخصوص الصفقات.

 

وأدت تصريحات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بخصوص تألق خالد قمر ووصفه بأفضل مهاجم فى مصر لتكثيف مسئولو القلعة الحمراء من جهودهم لحسم صفقة اللاعب، ولكنه لن يكون بالأمر السهل، خاصة أن الزمالك سيعمل على إعادته مرة أخرى بعد تألقه فى صفوف الاتحاد واقترابه من العودة للمنتخب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة