مشعل: لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال الإسرائيلى على الإفراج عن أسرانا

الجمعة، 28 أبريل 2017 04:54 م
مشعل: لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال الإسرائيلى على الإفراج عن أسرانا رئيس المكتب السياسى لحركة حماس خالد مشعل
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل، إن الزمن لن يطول حتى نجبر الاحتلال الإسرائيلى على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا من السجون.

وأضاف مشعل، فى كلمة وجهها للأسرى الأبطال فى سجون الاحتلال، صباح اليوم الجمعة، عبر فضائية القدس: "إننا كما كان لنا سهم فى الإفراج عن أسرانا وأسيراتنا، لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا".

وأكد أن الإفراج عن الأسرى من سجون الاحتلال مطلب وطنى كبير، لافتا إلى أن إضرابهم هو إضراب الحرية والكرامة، مضيفا أن "الأسرى بقضيتهم يوحدوننا دوما، ولن يطول الزمن حتى يروا الحرية، ويعودوا إلى منازلهم وأهاليهم".

وقال مشعل: "إن الأسرى يضحون من أجل الشعب والوطن، مؤكدا أن الشهداء والأسرى سيظلون فى مقدمة من نفخر بهم، "إضافة للمجاهدين الذين ما زالت أيديهم على الزناد".

وتابع مشعل: نفخر بشعبنا الصابر المصر على نيل حقوقه الوطنية، وأن يحرر أرضه ويستعيد حقوقه، مضيفا "لقد ضحى الأسرى بأوقاتهم، وحريتهم، وغابوا سنوات طويلة خلف أسوار السجون عند الجلاد الصهيوني"، مؤكدا أنه "من واجب شعبنا أن يضحى بأغلى ما يملك من أجل ضمان حريتهم".

ويواصل أكثر من 1600 أسير فى سجون الاحتلال الإسرائيلى الإضراب عن الطعام، لليوم الثانى عشر، ضمن معركة الحرية والكرامة، متحدّين الإجراءات العقابية التى تشنها وحدات القمع التابعة لمصلحة السجون الصهيونية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت الرملى

خونة

والنبى تتنيل كفاية عليكم الفلوس يا كلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

sherifwahby814@gamil.cam

كذاب

فلوس قطر خلصت يالا شغل المقاومة علشان تلم قرشين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة