الخارجية الروسية: الغارة الإسرائيلية على سوريا تتعارض مع القانون الدولى

الخميس، 27 أبريل 2017 05:13 م
الخارجية الروسية: الغارة الإسرائيلية على سوريا تتعارض مع القانون الدولى قصف جوى على سوريا - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، الغارة الجوية الإسرائيلية فى منطقة مطار دمشق.

وقالت زاخاروفا - فى مؤتمر صحفى، اليوم الخميس، نقلت وكالة أنباء "تاس" الروسية، مقتطفات منه - "إن موسكو تدين أعمال العدوان ضد سوريا، وتعتبرها غير مسموح بها، وتتعارض مع القانون الدولى"، مضيفة "نحث الجميع على احترام سيادة سوريا ووحدة أراضيها".

وأعلن مصدر عسكرى سورى - فى وقت سابق اليوم - أن أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولى، "تعرض فجر اليوم، لعدوان إسرائيلى بعدة صواريخ"، مؤكدًا أن تلك الصواريخ انطلقت من داخل الأراضى الإسرائيلى، وأدت إلى "حدوث انفجارات فى المكان نتج عنها بعض الخسائر المادية."

وكان الكرملين، اليوم الخميس، علق أيضًا على الهجوم الإسرائيلى، فى سوريا، قائلًا، "إنه يجب على كل الدول تحاشى أى عمل من شأنه تصعيد التوتر فى المنطقة واحترام السيادة السورية".

وانتقد الكرملين، الضربات الإسرائيلية على أهداف داخل سوريا، اليوم الخميس وقال إنه يجب على إسرائيل وغيرها تحاشى أى عمل من شأنه تصعيد التوتر فى المنطقة.

وردا على سؤال عن الضربات الإسرائيلية، خلال مؤتمر صحفى عبر الهاتف، قال المتحدث باسم الكرملين، ديمترى بيسكوف، إنه يجب احترام سيادة سوريا، مضيفًا أن الجيشين الروسى والإسرائيلى على اتصال دائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة