أخبار بايرن ميونخ اليوم.. شراء كومان من يوفنتوس مقابل 21 مليون يورو

الخميس، 27 أبريل 2017 06:21 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. شراء كومان من يوفنتوس مقابل 21 مليون يورو كينجسلى كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن تفعيل بند شراء الدولى الفرنسى كينجسلى كومان جناح بايرن ميونخ بشكل نهائى من نادى يوفنتوس الإيطالى ليبقى مع البافارى حتى يونيو 2020.

 

كومان
كومان

بايرن ميونخ يفعل بند شراء "كومان" من يوفنتوس

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمى للنادى الألمانى على الإنترنت، إن إدارة بايرن ميونخ قررت شراء اللاعب بشكل نهائى من نادى يوفنتوس مقابل 21 مليون يورو بعد قضائه موسمين داخل جدران إليانز أرينا على سبيل الإعارة منذ عام 2015.

من جانبه، أكد كارل هاينز ورمينيجيه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، إن كينجسلى كومان واحد من العناصر المهمة داخل صفوف البافارى والتى سيكون لها دور كبير فى بناء فريق عظيم مستقبلاً، وسيتم تفعيل بند شرائه بشكل نهائى من اليوفى إيمانًا بقدراته الفنية والبدنية.

 

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يحسم لقب البوندزليجا بالجولة الـ31 فى هذة الحالة

فى سياق آخر بات نادى بايرن ميونخ على بعد خطوة واحدة من حسم لقب الدورى الألمانى للموسم الحالى 2016/2017، عندما يصطدم بفولفسبورج بعد غدٍ، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

بايرن ميونخ إذا نجح فى التغلب على فولفسبورج وخطف الثلاث نقاط سيرتفع رصيده إلى النقطة 73 فى نفس الوقت الذى يتعثر فيه لايبزيج أمام إنجولشتات سيتوقف رصيد الوصيف عند النقطة 62 ويكون الفارق فى هذة اللحظة 11 نقطة مع 3 جوالات متبقية تحسم اللقب لصالح العملاق البافارى.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة جدول الدورى الألمانى برصيد 70 نقطة ويأتى لايبزيج وصيفاً بـ62 نقطة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة