موجز أخبار الساعة 1 .. اتحاد العمال: 10 %‏ علاوة تضاف للراتب الأساسى

الإثنين، 24 أبريل 2017 01:11 م
موجز أخبار الساعة 1 .. اتحاد العمال: 10 %‏ علاوة تضاف للراتب الأساسى مؤتمر صحفى لوزير القوى العاملة ورئيس اتحاد عمال مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، اتفاق اتحاد عمال مصر مع الحكومة على 10 % علاوة تضاف للراتب الأساسى.
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا..

 

44490-مؤتمر-صحفى-لوزير-القوى-العاملة-ورئيس-اتحاد-عمال-مصر-(7)
مؤتمر صحفى لوزير القوى العاملة ورئيس اتحاد عمال مصر

 

 
 
قال جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن علاوة الـ10% للعمال التى تم الاتفاق عليها مع الحكومة، ستُضم للراتب الأساسى، لافتا إلى أن رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، وجه بعقد لقاء كل 3 شهور، وليس كل عام، لبحث أوضاع العمال ومشكلاتهم. 
 
المستشار محمد شرين فهمى
المستشار محمد شرين فهمى
 
 
 
قررت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة فى طرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، اليوم الاثنين، إحالة 20 متهما فى قضية "أحداث مذبحة كرداسة"، لفضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامهم.
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى
 
 
 
وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الاثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد زيارته للسعودية استغرقت يوما واحدا، التقي خلالها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.
 
 
 
 
 
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط مسئول قسم الملكية والحيازة بالإصلاح الزراعي لمحافظة الدقهلية عقب تقاضيه 24 الف جنيه رشوة من أحد واضعى اليد على قطع اراضى لتحرير عقود ملكية له.
 
 
 
أبدى يوسف بطرس غالى، وزير المالية الأسبق، اندهاشه مما وصفه إصرار البعض فى مصر على محاسبته على ميراثه من جد جده بأسيوط، واعتبار أنه حصل عليه بطريقة غير مشروعة.
 
 
 
 
 
عزز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، صدارته لقائمة أفضل هدافى كلاسيكو الأرض على مر العصور، بعدما سجل ثنائية قادت البارسا للتفوق على غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 3/2، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 33 من الدورى الإسبانى.
 
 
 
 
 
 
ذكرت وكالة الأنباء اليونانية أن مركبا يقل عددا غير معروف من اللاجئين والمهاجرين غرق قبالة جزيرة ليسبوس اليونانية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأثنين وأن المياه جرفت خمس جثث إلى شاطئ بشمال الجزيرة.
 
 
 
 
 
أعلن النائب سامى المشد، أنه سيتقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، لوقف استيراد الألعاب والدمى الجنسية فى مصر، وكذلك المستحضرات والكريمات الجنسية، والحد من تهريبها للأسواق لافتا إلى أنها تخضع لعقوبات واردة فى قانون الغش التجارى.
 
 
 
 
 
أعلن أحمد عبد الهادى، المتحدث الرسمى باسم شركة المترو، رفع عربات قطار طرة البلد، التى سقطت على شريط المترو مساء أمس، وعودة حركة الخط الأول بالكامل لطبيعتها من محطة حلوان، حتى المرج الجديدة. 
 
 
 
 
 
 
أكد بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثانى، فى العظة التى ألقاها تحت عنوان (المحبة)- بكاتدرائية (القديس مارمرقس الرسول) بمناسبة زيارته الأولى للكويت- أنه يجب أن نحب كل الناس حتى الذين يختلفون معنا.
 
 
 
 
 
قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن انعقاد مؤتمر الشباب الشهرى مع الرئاسة بمحافظة الإسماعيلية، دلالة على أهمية المنطقة ورغبة الرئيس فى أن يرى الشباب المشروعات الجارية والتطوير الذى تشهده المنطقة.
 
 
 
 
 
 
35 عاما مرت على ذكرى تحرير سيناء فى 25 إبريل 1982 ، والتى استطاعت فيها مصر أن ترفع العلم المصرى على أراضى سيناء بالكامل، على أن تستكمل معركتها السلمية فى المحاكم الدولية ، واستعادة آخر جزء فى مارس 1989.
 
 
 
 
 
 
 
أعلنت منظمة الاتحاد الأفريقى دعمها الكامل لمصر فى معركتها ضد فساد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، للتأكيد على أن كل أبناء القارة السمراء يعانون من هذا الفساد، الذى أضر بمصالح شباب أفريقيا الذين يمتلكون كل الحق فى متابعة مباريات الكرة بدون أى قيود.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة