بالصور .. التفاصيل الكاملة للسطو المسلح على سوبر ماركت في المحلة بعد منتصف الليل .. المتهمون اقتحموا المحل وسرقوا أموال وهواتف محمولة .. الأمن يفرغ الكاميرات ويكثف البحث عن الجناة

الإثنين، 24 أبريل 2017 03:56 م
بالصور .. التفاصيل الكاملة للسطو المسلح على سوبر ماركت في المحلة بعد منتصف الليل .. المتهمون اقتحموا المحل وسرقوا أموال وهواتف محمولة .. الأمن يفرغ الكاميرات ويكثف البحث عن الجناة سوبر ماركت حماد مسرح الجريمة
الغربية – مصطفى عادل – هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
سيطرت حالة من الذعرعلى سكان منطقة أبو راضى التابعة لدائرة قسم شرطة أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعد حدوث واقعة سطو مسلح على سوبر ماركت فجر أمس الأحد من جانب ملثمين مدججين بأسلحة نارية وبيضاء واستولوا على مبالغ مالية وهواتف محمولة وأثاروا الفزع بالمنطقة وفروا هاربين.

 

وفوجئ هانى حماد عبد الجليل نصر علوى 43 سنة أثناء جلوسه بالسوبر ماركت الخاص به وبرفقته عبد الجليل محمد أنور التطاوى (شقيق زوجة الثانى) ، ومواطن يحمل الجنسية الإيطالية يدعى "عبد الرازق" بدخول 2 ملثمين المحل حاملين فرد خرطوش ومطواة وأشهروا أسلحتهم فى وجههم وقاموا بطرح المجنى عليه الأخير أرضا وطالبوهم بإخراج هواتفهم المحمولة والأموال التى معهم وقاموا بسرقة خزينة المحل وفروا هاربين ، واستيقظ الأهالى على صوت سيارات الشرطة تطوف بالمنطقة لمطاردة المتهمين فى الشوارع بحثا عنهم أو التوصل إلى شهود رؤية لهم .

داخل سوبر ماركت حماد
داخل سوبر ماركت حماد

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة يفيد بوقوع جريمة سطو مسلح على سوبر ماركت "حماد" انتقل اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية والعميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود وضباط فرع البحث الجنائى وضباط مباحث قسم أول المحلة برئاسة الرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث القسم وبسؤال مالك المحل قرر أثناء جلوسه وبرفقته 3 أخرين فوجئ بـ 2 ملثمين يدخلون المحل حاملين أسلحة نارية وبيضاء وقاموا بسرقة هاتفين محمول ومبلغ ألف جنيه بالإكراه وفروا هاربين.

 

 

التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمحل

وقام فريق البحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمحل التى رصدت المتهمين وارتكابهم للواقعة ورصدت الكاميرات المتهمين ملثمين وبحوزة الأول فرد خرطوش والثانى مطواة.

كاميرا مراقبة
كاميرا مراقبة

فريق بحث مكبر لفحص البلاغ 

ووجه اللواء جمال عبد البارى رئيس قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وسرعة تحديد هوية المتهمين نظرا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام وتعدى على النفس وترويع الأمنين فقد تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع ضباط الأمن العام والمباحث الجنائية وتم وضع خطة بحث أهم بنودها فحص المسجلين جنائيا وذوى المعلومات الجنائية والمعروف عنهم ارتكاب مثل هذه الوقائع ، وإعادة مناقشة المجنى عليهم للوقوف على هوية مرتكبي الحادث ومناقشة بعض المسجلين شقى خطر للتوصل إلى هوية مرتكبي الحادث وإعادة معاينة مكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة المنتشرة فى الشارع لإمكانية الوصول إلى المتهمين.

 

وأفاد مصدر أمنى صاحب المحل لم يخطر الشرطة فى وقتها وقام برفع فيديو الحادث على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع قبل تحرير محضر بما حدث معه ، لافتا أنه فور وصول البلاغ للشرطة تم التحرك لمكان البلاغ والتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها ، وأضاف المصدر أن مرتكبى الواقعة لم يستخدموا أسلحه ناريه بل استخدموا ما يشبه ولاعة بوتجاز تشبه مسدس ولكن لم يستخدموا أسلحة نارية

 

تفريغ كاميرات المراقبة بالشوارع

قام ضباط المباحث الجنائية بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمحلات بالمنطقة والمجاورة للمحل لفحص خط سير المتهمين

مكان الحادث
مكان الحادث

ضباط المباحث يناقشون المجنى عليهم بالقسم

قام ضباط المباحث الجنائية باقتياد المجنى عليهم لديوان القسم ومناقشتهم حول ملابسات الواقعة وعما إذا كانوا قد شاهدوا ملامح المتهمين من عدمه ، وانتقل عدد من ضباط المباحث إلى مكان الواقعة لفحص خط سير المتهمين والتوصل إلى شهود رؤية للواقعة لمعرفة خط سير هروب المتهمين عقب ارتكابهم للواقعة.

 

زوجه صاحب السوبر ماركتب تكشف ملابسات الواقعة

كشفت فاطمة على زوجة هانى حماد المجنى عليه صاحب السوبر ماركت لـ"اليوم السابع"  ملابسات الواقعة حيث أكدت أن زوجها كان يجلس فى السوبر ماركت فى الثانيه بعد منتصف ليل أمس الأحد ومعه شقيقه و2 أخرين أحدهما يحمل الجنسيه الإيطالية ودخل عليهما 2 ملثمين وقاموا بإشهار فرد خرطوش ومطواة فى وجههم ، وأضافت أن المتهمين قاموا بدفع أحد مرافقي زوجها "عبد الرازق" ويحمل الجنسية الإيطالية وطرحه أرضا واصطدمت رأسه بالحائط وكاد أن يفقد حياته وحاولوا إدخالهم للمخزن حتى يتثنى لهم سرقة المحل ، وطالبوه بإبراز متعلقاتهم الشخصية وهواتفهم المحمولة.

كاميرا  مراقبة
كاميرا مراقبة

وأشارت زوجه صاحب السوبر ماركت أن زوجها قام بإخفاء هاتفه المحمول فى جيبه وقام المتهمون بسرقة مبلغ ألف جنيه من خزينة المحل و2 هاتف محمول وحاول أحدهما قتل المجنى عليه "عبد الرازق" إلا أن زوجها أقنعه بأنه قد توفى نتيجة اصطدام رأسه بالحائط وفروا هاربين من المنطقة ، وطالبت بسرعة الكشف عن المتهمين وتقديمهم للعدالة حتى لا يرتكبون هذه الوقائع مرة أخرى.

سوبر ماركت حماد
سوبر ماركت حماد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة