حلم نهائى الكأس يداعب محمد الننى مع أرسنال أمام مانشستر سيتى اليوم

الأحد، 23 أبريل 2017 10:23 ص
حلم نهائى الكأس يداعب محمد الننى مع أرسنال أمام مانشستر سيتى اليوم محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى اختباراً صعباً عندما يلتقى فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، مع مانشستر سيتى، بملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وصعد أرسنال إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى، بعدما تغلب على لينكولن سيتى بخماسية نظيفة، بينما صعد مانشستر سيتى إلى الدور ذاته بعد فوزه على ميدلسبره بهدفين دون مقابل.

ويدخل ناديا أرسنال ومانشستر سيتى مباراة اليوم وسط ظروف متشابهة وضغوط جماهيرية وإعلامية يتعرض لها الفريقان بسبب النتائج المتواضعة التى حققها كل منهما هذا الموسم.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لحجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية والمحافظة على آماله فى الخروج من الموسم الحالى ببطولة، بعدما ودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بايرن ميونخ الألمانى، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، كما فقد آماله فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويأمل محمد الننى فى الحصول على فرصة المشاركة فى مباراة اليوم، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراة أرسنال الماضية أمام ميدلسبره التى أقيمت الاثنين بمسابقة الدورى الإنجليزى والتى انتهت بفوز أرسنال.

فى المقابل، يأمل مانشستر سيتى فى خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، لاسيما وأن يواجه خطر الخروج من الموسم الحالى "خالى الوفاض"، بعدما ودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام موناكو الفرنسى وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، كما فقد آماله فى حصد لقب "البريميرليج".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة البرازيلى جابرييل جيسوس للمشاركة مع مانشستر سيتى بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى فبراير الماضى، بينما يغيب المدافع جون ستونز بسبب معاناته من إصابة عضلية.

جدير بالذكر، أن الفائز من مباراة اليوم سيواجه تشيلسى فى المباراة النهائية، بعدما تغلب "البلوز" على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على الملعب ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة