جامعة عين شمس تكرم طلاب الجامعات المتميزين فى مشروع القضاء على الأمية

الأحد، 23 أبريل 2017 05:20 م
جامعة عين شمس تكرم طلاب الجامعات المتميزين فى مشروع القضاء على الأمية جامعة عين شمس خلال تكريم طلاب مشروع محو الأمية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح صباح اليوم، الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، حفل توزيع الجوائز للطلاب المتميزين فى مشروع مصر القومى للقضاء على الأمية بحضور فتحى الشرقاوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والدكتور عصام توفيق قمر رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وأساتذة الجامعات المصرية.

وكرم الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ومحمد الأتربى رئيس بنك مصر، عددا من القائمين على "مشروع مصر القومى "الذى يتبناه بنك مصر بالتعاون مع جامعة عين شمس والهيئة العامة لتعليم الكبار، كما تم تكريم عدد من طلاب الجامعات المصرية ممن شاركوا فى المشروع وعدد من المتحررين من الأمية .

جدير بالذكر أن جامعة عين شمس هى أول جامعة الأولى توقع برتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار لتفعيل مشاركة شباب الجامعة وطلابها فى مجال محو الأمية.

وأشار الدكتور عاشور العمرى مدير مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس، إلى أن المركز يقدم تدريبا مجانيا للطلاب الراغبين فى المشاركة فى تعليم الكبار كما تقدم الجامعة حافز لكل طالب يمحو أمية خمسة أفراد فأكثر بإعفائه من المصروفات الدراسية ومصروفات الإقامة بالمدينة الجامعية.

وخلال الحفل قدم كورال "أطفال قلب مصر" للمكفوفين عددا من الأغانى الوطنية و المقطوعات الموسيقية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة