تأجيل دعوى تطالب بوقف عرض مسلسل "تحت السيطرة" لجلسة 3 يوليو المقبل

الأحد، 23 أبريل 2017 01:35 م
تأجيل دعوى تطالب بوقف عرض مسلسل "تحت السيطرة" لجلسة 3 يوليو المقبل مسلسل تحت السيطرة
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى التى تطالب بوقف عرض مسلسل "تحت السيطرة"، الذى تقوم ببطولته نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج وتأليف مريم نعوم، لجلسة 3 يوليو المقبل، للإعلان بالتدخل.

وقالت الدعوى رقم ١٣٣٧٥ لسنة ٧٠ ق، إن عدد من القنوات الفضائية عرضت "مسلسل هابط" فيه كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطى الخمور والمخدرات والدعارة والقذارة بصورة فجة.

وأضافت أن القائمون على هذه القنوات يريدون هدفًا محددا وهو الربح أو تدمير أخلاق الناس والأعراف وتفكيك البناء الاجتماعى وإغراء المراهقين والمراهقات على التمرد على الأسر وإغراقهم بتحطيم القواعد الأخلاقية.

وأكدت أن هذا المسلسل الذى يعرض قبل أذان الفجر فى شهر رمضان يحمل توجها صريحا للرذيلة وغسيل دماغ من نوع آخر، خصوصا حينما يلاقى ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية والإهمال فى التربية والتنشئة الصحيحة.

وتابعت أن أغلبية المسلسلات ومنها "تحت السيطرة" سيطرت على عقول المراهقين والشباب، لكى تحلل لهم العلاقات المحرمة وتسهل لهم طريق الفاحشة والحب المحرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة