تدريب الشباب على الضيافة الفندقية بحضور مديرى القوى العاملة والرياضة

السبت، 22 أبريل 2017 07:50 م
تدريب الشباب على الضيافة الفندقية بحضور مديرى القوى العاملة والرياضة جانب من مؤتمر تأهيل الشباب
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت مؤسسة بلان إنترناشيونال إيجيبت بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع المحلى بكفر الشرفا بالمرج مؤتمرها تحت شعار "شباب يبنى مستقبلة"، الذى يهدف إلى تأهيل شباب القاهرة لسوق العمل بالتعاون مع الجهات الحكومية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة ووزارتى القوى العاملة والتضامن الاجتماعى.
 
حضر المؤتمر عدد كبير من الشباب وتم تدريبهم على الضيافة والفندقة داخل أحد الفنادق، وكذلك  تدريبهم على ممارسة اللغة الإنجليزية والكمبيوتر، ومناقشة التحديات التى تواجه الشباب وكيفية مواجهتها من خلال كل الأطراف المعنية حكومية وغير حكومية.
 
وأعلنت الدكتورة نجوى أحمد إبراهيم مدير مديرية القوة العاملة بالقاهرة، فى بيان لها مساء اليوم، عن استعدادهم لدعم مشروع شباب يبنى مستقبله مع المدربين، والأماكن التقنية، وتقديم شهادات التدريب المعتمدة خاصة فى مجال الخدمة الفندقية. 
 
وأكد اللواء محسن مأمون رئيس جهاز تعيين الخريجين أنه لابد من فتح آفاق تعاون بين مؤسسة بلان وبين مراكز تدريب الجهات وتوقيع مذكرات التعاون التى تضمن استمرار دعم جهود المجتمع المدنى فى تنمية الشباب والارتقاء بهم. 
 
وأعلنت الدكتورة منى عثمان مدير مديرية الشباب والرياضة استعدادها لفتح جميع مراكز الشباب للشباب من أجل التدريب والتواصل والتشغيل المعارض.
 
وأعربت الدكتورة جاسنت إبراهيم "مدير منطقة برامج القاهرة الكبرى والدلتا بمؤسسة بلان إنترناشيونال إيجيبت" عن شكرها لكل من ساهم فى نجاح المشروع، مؤكدة أهمية التعاون  والتشبيك مع الشركاء الحكوميين والقطاع الخاص والمجتمع المدنى فى تنفيذ المشروعات التنموية لضمان جودة هذه المشروعات وتحقيق الأثر المرجو منها حتى تنعكس على المجتمع وتنميته التنمية الحقيقية والمستدامة.
 
وأشارت إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن مشروعات كثيرة تقوم بها بلان فى مجال التمكين الاقتصادي ببلان إنترناشيونال إيجيبت.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة