لو بتجهزى شقتك.. 5 أفكار جديدة للستائر هتخلى بيتك أحلى

الجمعة، 21 أبريل 2017 07:00 ص
لو بتجهزى شقتك.. 5 أفكار جديدة للستائر هتخلى بيتك أحلى أفكار جديدة للستائر
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل عروس بفرش منزلها الجديد بأحدث الطرق والاستايلات التى تتماشى مع الموضة ، وتهتم بشكل خاص بالستائر التى تضفى على الغرف شكلاً مميزاً وتغير شكله رأساً على عقب ، وقد اعتادت الكثير من الفتيات على تصيميم ستارة " البرقع" ولكن هناك أشكال واستايلات أخرى أكثر بساطة وجمال من هذا التصميم.

1- يمكنك وضع الستارة على الجانبين بشكل طبيعى ، ثم لف أطرافها على جانبى "ماسورة" الستارة ، بحيث لا تلمس الأرض ، فهذا شكل جديد يمكنك تطبيقه فى غرفة الأطفال.

شكل مختلف
شكل مختلف

2- يمكنك التخلى عن وضع ستارة على باب البلكونة ، واستخدمى فكرة مختلفة بوضع ستائر بسيطة على زجاج الباب فقط ، فبذلك سيغير شكله تماماً ويضفى لمسة جمالية على الغرفة.

ستائر على زجاج الباب
ستائر على زجاج الباب

3- كذلك يمكنك استخدام تصميم أخر فى غاية البساطة ، يقتصر على وضع الستارة بشكل طبيعى وإلمامها من المنتصف بأى قطعة إكسسوار ، مع وضع ستارة أخرى تكون معلقة للأعلى ، وهذا التصميم يمكن استخدامه فى غرفة الاستقبال.

تصميم بسيط
تصميم بسيط

4- استخدام أكثر من لون فى الستارة ، بحيث تضعين ثلاثة ألوان تتماشى مع بعضها ، وربط ثلاثة منهما فى جانب واحد ، مع التداخل فيما بينهما ، وهذا التصميم يصلح للريسبشن.

ستائر متداخلة
ستائر متداخلة

5- استخدام لونين للستائر أحدهما غامق والأخر فاتح ، ووضعهما بشكل عريض ليغطى كافة النافذة مع ترك مساحة صغيرة من الأسفل ، فذلك التصميم جديد ويكسر الشكل التقليدى للستائر.

فكرة جديدة
فكرة جديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة