حالة الطقس اليوم الخميس 20/4/2017 فى مصر والدول العربية

الخميس، 20 أبريل 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 20/4/2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس مائل للحرارة شمالا حتى شمال الصعيد شديد الحرارة نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.
 
 
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للحرارة شمالا حتى شمال الصعيد شديد الحرارة نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر .
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج مابين متر ونصف إلى مترين، أما حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية على البحرين شمالية شرقية .
 
 

الطقس فى الأردن

 
 
من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة، يوم الخميس، حيث تكون الأجواء مُشمسة وربيعية ودافئة في أغلب المناطق، إذ يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمّان 24 درجة مئوية خلال ساعا ت النهار، و166 درجة مئوية خلال ساعات الليل.
 
أمّا في البحر الميت والعقبة والأغوار، فتكون الأجواء ومائلة للحرارة والرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة.
 
وليلًا، تكون الأجواء صافية وأدفأ من المُعتاد والرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه عُمومًا.
 
 
 

الطقس فى فلسطين 

 
 
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومعتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة