موجز أخبار الساعة 10.. الجالية المصرية بأمريكا ترحب بزيارة السيسى لواشنطن

الأحد، 02 أبريل 2017 10:04 م
موجز أخبار الساعة 10.. الجالية المصرية بأمريكا ترحب بزيارة السيسى لواشنطن الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها، متابة لزيارة الرئيس عبد الفتاح السسيسي لأمريكا، كما نشر أن الجالية المصرية بأمريكا ترحب بزيارة الرئيس السيسى لواشنطن.
 
 
وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة العاشرة مساء.
 
1
 

 

 

 
تجمع العشرات من الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للترحيب بزيارة الرئيس للعاصمة الأمريكية واشنطن.
 
2
 

 

 

 
قالت وكالة الأسوشيتدبرس، الأمريكية، إن من بين القضايا التى من المتوقع أن تكون حاضرة خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره الأمريكى دونالد ترامب، فى البيت الأبيض، غدا الاثنين، قضية السلام مع إسرائيل.
 
3
 

 

 

 
استهل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأول من زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن باستقبال "جيم يونج كيم" رئيس البنك الدولى بمقر إقامته.
 
4
 

 

 

 
لقى شخص مصرعه صعقا بالتيار الكهربى، أثناء محاولته سرقة بطارية سيارة ببندر ملوى جنوب المنيا.
 
5
 

 

 

 
عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا، اليوم الأحد، لاستعراض الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الجارى تنفيذها من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى مختلف المجالات، بحضور وزراء الاثار، والزراعة واستصلاح الأراضى، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
 
6
 

 

 

 
أعلن لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه غرناطة، فى المباراة التى تجمع بينهما على ملعب "نويفا لوس كارمينيس" ضمن الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
 
7
 

 

 

 
قال عمرو الجارحى وزير المالية، إن هناك استعدادا كبيرا من البنك الدولى لاستمرار برامج المساندة إلى مصر، مشيرا إلى أن اجتماعه مع البنك كان به تجاوب كبير، لافتا إلى أن الشريحة الثانية من قرض البنك الدولى المقدرة بمليار دولار تم تحويلها بالفعل إلى مصر.
 
8
 

 

 

 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر على التعاون مع كافة الشركات الأمريكية والعمل معها فى مختلف المجالات، مشيراً إلى ما تتمتع به 
شركة "جنرال الكتريك" من خبرة طويلة وسمعة طيبة في السوق المصرية، فضلاً عن نشاطها المتميز فى العديد من المجالات.  
 
9
 

 

 

 
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مقر إقامته بواشنطن، مع "مارلين هيوستن" المديرة التنفيذية لشركة "لوكهيد مارتن" المتخصصة فى صناعة الطائرات الحربية والصناعات العسكرية، مشيدًا بمساهمات الشركة فى توفير احتياجات مصر من الطائرات الحربية وقطع الغيار والمعدات اللازمة، فضلاً عن التعاون القائم بين الجانبين فى مجالات التدريب الفنى.
 
10
 

 

 

 
قررت وزارة الحج والعمرة السعودية، تمديد فترة موسم العمرة حتى منتصف شهر شوال الموافق 10 يوليو 2017.
 
 
تقدمت إحدى شركات التبغ العملاقة بطلب للحصول على موافقة هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية "FDA" على جهاز جديد أنتجته الشركة والذى يسمى "جهاز تسخين التبغ" "إيكوس"، كبديل للسجائر والذى قالت الشركة إنه أقل ضرارًا من السجائر.
 
 
واصل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى مسلسل "نزيف النقاط" فى الدورى الإنجليزى، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام مانشستر سيتي، بالمباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة "البريميرليج".
 
 
حقق المقاصة فوزا مستحقا على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد على استاد الفيوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز أهداف الفريق الفيومى أحمد الشيخ هدفين وإيريك تراورى هدف، بينما أحرز هدفى الدراويش كالديرون وعماد حمدى.
 
 
أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء تعليقًا على حكم محكمة الأمور المستعجلة اليوم الأحد، بإسقاط حكم الإدارية العليا ببطلان اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية، أن الحكومة أحالت الاتفاقية لمجلس النواب، والبرلمان سوف يدرسها ويحيلها للجان المعنية، والحكومة جاهزة لعرض كافة التفاصيل والجوانب المتعلقة بالاتفاقية.
 
 
امتلأت مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الأحد، بالعديد من "البوستات" والصور والفيديوهات، ويرصد "اليوم السابع" أهم 10 بوستات على مدار اليوم.
 
 
قالت وزارة التربية والتعليم، إنه بشأن ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تقديم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى استقالته بعد 45 يومًا من حلف اليمين، أن هذا الخبر عارٍ تمامًا عن الصحة، وما هو إلا إشاعة مغرضة تهدف إلى إثارة الرأى العام.
 
 
شهد اليوم الأول للرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب وصوله أمس العاصمة الأمريكية واشنطن، نشاطا مكثفا، فأجرى 3 لقاءات مهمة فى إطار زيارته للولايات المتحدة، ولقائه الرئيس الأمريكى غدا بالبيت الأبيض.
 
 
تكتسب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى واشنطن أهمية خاصة، فى ظل الحفاوة التى قوبل بها بمجرد وصول طائرته إلى قاعدة "أندروز" الأمريكية، وهو ما يؤكد على الرسائل الإيجابية من الإدارة الأمريكية الجديدة تجاه مصر قبيل ترشح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وبعد فوزه بالرئاسة الأمريكية، منهيًا فصلًا مظلمًا فى العلاقات المصرية- الأمريكية فى عهد الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما.
 
 
شاركت 90 ملكة جمال من مختلف دول العالم، فى مسابقة ملكة جمال البيئة بمكتبة الإسكندرية، ضمن حملة تنشيط السياحة التى يقومن بها من خلال جولات بمحافظات الجمهورية، والتى تتم برعاية وزارتى السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
سوبر-كورة
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة