سفير الهند: أصبحت مشجعا للأهلى.. ونتطلع للاستفادة من الخبرات الكروية المصرية

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:43 م
سفير الهند: أصبحت مشجعا للأهلى.. ونتطلع للاستفادة من الخبرات الكروية المصرية سمير عدلى وسفير الهند
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب سانجاى باتا تشاريا سفير الهند بالقاهرة بالحاضرين إلى مقر السفارة خلال المؤتمر الصحفى بشأن خوض منتخب الناشئين الهندى مباراتين وديتين مع الأهلى وسموحة.

 

وقال سفير الهند: أرحب بصديقى سمير عدلى مدير العلاقات العامة بالأهلى لوجوده معنا، كونه صاحب باع طويل فى كرة القدم ومنذ حضورى إلى مصر أصبحت مشجعا للأهلى.

 

تابع السفير الهندى: هذا العام هو عام خاص بالنسبة للهند لأنه عام الاحتفال بمناسبة مرور 70 عاما على الاستقلال وأيضا 70 عاما من العلاقات بين مصر والهند، وهناك فعاليات كثيرة فى العام الحالى، وهى أول مرة يقوم فيها فريق هندى بزيارة لمصر والفريق الهندى تخت 16 سنة، ومن المقرر أن يلعب مع الأهلى وسموحة، وهناك ورشة عمل قام سمير عدلى بالإعداد لها فى القاهرة مع مسئولى الاهلى.

 

استطرد، عندما قام السيسى بزيارة الهند العام الماضى اتفق مع رئيس الوزراء على اهمية تبادل ثقافات الشباب بين البلدى وأن مصر ستعزز فكرة ممارسة كرة القدم فى الهند، الزيارة لفريق 16 سنة تأتى لتعزيز مبادرة شباب الهند ومصر، والهند ستستضيف منافسات كأس العالم تحت 17.

 

شدد سفير الهند على أن العلاقات بين مصر والهند قوية ومصر دولة لديها خبرة طويلة فى كرة القدم وخبرة فى ادارة المسابقات الرياضية وأثق فى أن الشباب الهندى سيعود بخبرات كبيرة فى الكرة وأن التعاون مع مصر سيوسع قاعدة ممارسة كرة القدم فى الهند.

 

توجه سفير الهند بالشكر لاتحاد الهندى بكرة القدم ووزارة الشباب الهندية ووزارة الشباب المصرية والنادى الأهلى ونادى سموحة.

 

سمير عدلى وسفير الهند

سمير عدلى وسفير الهند
 
الكئوس
الكئوس
 
سمير عدلى وسفير الهند فى مقر السفارة
سمير عدلى وسفير الهند فى مقر السفارة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة