بالصور .. إغلاق صناديق التصويت بلجان المنوفية فى اليوم الأول لجولة الإعادة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 09:44 م
بالصور .. إغلاق صناديق التصويت بلجان المنوفية فى اليوم الأول لجولة الإعادة انتخابات - ارشيفية
المنوفية - محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت لجان الانتخابات بدائرة تلا، والشهداء، بمحافظة المنوفية، صناديق التصويت فى تمام التاسعة من مساء اليوم، لينتهى اليوم الأول من جولة الإعادة، بين فخرى طايل، ومحمد الجحش، على المقعد الخالى بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات .
 
فيما تستكمل الجولة التصويت مع دقات التاسعة من صباح غدا الخميس، لاستكمال اليوم الثانى من الانتخابات فى جولة الإعادة، على أن يتم الاغلاق فى تمام التاسعة من مساء الخميس، ليبدأ الفرز، ومن ثم إعلان الفائز بمقعد الدائرة .
 
من جانبة قال اللواء عمرو عزمى، السكرتير العام لمحافظة المنوفية، ورئيس غرفة عمليات الانتخابات بجولة الاعادة بالمنوفية، إن الانتخابات بالمحافظة شهدت إقبال ضعيف إلى حد كبير.
 
وفى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أكد السكرتير العام للمحافظة، إن نسبة الإقبال وصلت إلى ما يقرب من ٣٪ ،من إجمالى الكتلة التصويتية.
 
وأكد السكرتير العام، إن غرفة العمليات لم تتلقى إى اخطارات بوجود إى خروقات باللجان الانتخابية ، مشيرًا إلى مرور الانتخابات حتى الآن دون أى مشكلات .
 
يذكر أن دائرة تلا، والشهداء، بمحافظة المنوفية، تشهد الانتخابات التكميلية على المقعد الخالى، بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات، ويتنافس على المقعد كلا من فخرى طايل، والذى حصل على  ١٤١٠٤ صوتا، ومحمد الجحش والذى حصل على ٩٨٠٠ صوت   فى الجولة الاولى ليخوضا جولة الاعادة على المقعد، ويبلغ عدد الناخبين ٤٠٩٥٦٦ ناخب موزعين على ١٩٢ لجنة و١٠٤ مقر انتخابى، موزعين على تلا ٥٥ مقر انتخابى على ١٠١ لجنة، وفى الشهداء ٤٩ مقر إنتخابى موزعين على ٩١ لجنة إنتخابية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

لانتخابات التكميلية

هههههههههههههههههه فخرى ابن عبدالله طايل 4مليار هههههههههههههههه ارجع يازمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة